تمكن الفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق فوز سهل علي حساب الإنتاج الحربي بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز المصري .

وأُقيمت المباراة بملعب إستاد الجيش بمدينة السويس نظرا للعقوبة التي تعرض لها نادي الزمالك بنقل مباراة بدون جمهور بسبب إشعال الشماريخ في مباراة إنبي بنهائي كأس مصر .

سيطر الزمالك علي مجريات الأمور وتمكن من إحراز هدف أول عن طريق رأسية عمرو زكي بعد أن تلقي عرضية مُتقنة من محمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 12 من أحداث الشوط .

وبالرغم من إستسلام لاعبي الإنتاج الحربي خصوصا بعد طرد وجيه عبدالعظيم فشل مهاجمو الزمالك في إستغلال بعض الفرص التي أُتيحت لهم في الشوط لتعزيز النتيجه .

ومع بداية الشوط الثاني يُرسل نادر سعد حارس مرمي الإنتاج كرة طويلة يفشل في ترويدها صلاح سليمان لتجد تسديدة محمد فيلكس مُحرزا هدف التعادل لصالح الإنتاج الحربي .

ويعود الزمالك ليستفيق سريعا ويُحرز هدف التقدم من خلال أحمد حسن بعد جملة تكتيكية رائعة بين شيكابالا وأحمد سمير .

وتظل سيطرة الأبيض علي مُجريات الشوط الثاني وتضيع الفرصة تلو الأخري حتي يأتي أحمد جعفر بالهدف الثالث من مهاره فرديه يقوم بمراوغة المدافع يُسددها ثم تردد من الحارس ليُحرز منها هدفا ثالثا للأبيض في الدقيقة 78 من أحداث المباراة .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 7 بالمركز الثاني ويتبقي له مباراة مؤجلة أمام وادي دجلة .