أكد الكابتن ربيع يس المدير الفني للمنتخب المصري للشباب أنه اتخذ قراراً بضم الثنائي أمير عادل لاعب أيندهوفن الهولندي وأحمد غازي حارس مرمى فريق نوفارا الإيطالي.

وفي تصريحات خاصة لـEParena.com قال ربيع يس "نرحب بضم أي لاعب محترف قادر على إفادة المنتخب المصري، ونتابع أي لاعب مصري يلعب في الخارج ولا توجد مشاكل في ضم هؤلاء اللاعبين".

وأضاف نجم الأهلي السابق "أحمد غازي حارس جيد وسينضم إلينا غالباً في معسكر المنتخب بألمانيا في نوفمبر المقبل، ومن خلال المعسكر سيتحدد مدى إمكانية استمراره مع المنتخب، فلن نفرط فيه إذا تألق وأثبت أنه سيكون إضافة قوية للمنتخب وسيلعب معنا في كأس أمم أفريقيا 2012".

وتابع ربيع يس "أما اللاعب أمير عادل فأنا أنسق حالياً لاختيار موعد مناسب لاستدعاءه للمنتخب لكني اتخذت قرار بضمه للمنتخب لأنه لاعب يتمتع بإمكانيات رائعة ومهاري، ويلعب في نادي كبير وهو أيندهوفن الهولندي، وضمه لن يكون للاختبار سيكون استدعاء مباشر للمشاركة مع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية بالجزائر المؤهلة لكأس العالم".

جدير بالذكر أن الثنائي أمير عادل الشهير برونالدينهو وأحمد غازي حارس نوفارا الإيطالي هما اثنين فقط من اكتشافات EParena.com للاعبين المحترفين في كل أنحاء العالم وخاصة في أوروبا، وأخيراً جاء مدير فني يعي مدى أهمية هؤلاء اللاعبين لضمهم للمنتخبات المصرية، خاصة بعد رفض الكابتن ضياء السيد لضم مثل هؤلاء اللاعبين في مونديال الشباب الأخير وخاصة "رونالدينهو".