حقق النادي الاهلي فوزاً هاماً على فريق الداخلية في إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري المصري الممتاز بنتيجة 3-1.

ولم يقدم النادي الأهلي المستوى المعروف عنه على الرغم من تحقيق الفوز. وأحرج لاعبو الداخلية فريق الأهلي وكادوا يسجلوا هدفاً آخر لولا القائم الي أبى دخول الكرة المرمى.

انتهى شوط المباراة الأول بنتيجة 2-0، في شوط متوسط المستوى غلبت عليه سيطرة النادي الأهلي وتمركز لاعبي الداخلية في منتصف الملعب.

سجل هدفي الأهلي وائل جمعة من ركلة جزاء في الدقيقة 20، وأضاف عماد متعب الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وتفاجأ الجهاز الفني والحضور من الصحفيين في أرض الملعب في منتصف الشوط بأصوات جمهور النادي الأهلي تهتف للاعبين وتنشد أغانيها المعروفة على الرغم من كون المباراة تلعب بدون جمهور بسبب أزمة الشماريخ.

وعلم EParena.com أن تلك الهتافات كانت ناتجة عن وجود حوالي 300 مشجع من جمهور الألتراس خارج المدرجات , حيث قامت الجماهير بالهتاف للنادي وحريه المدرج من خارج الملعب رافضين الدخول حتي لا تحدث مشكلة للنادي .

وقام رجال الأمن بالإتفاق معهم علي الرحيل وزيادة التعزيزات الأمنية علي البوابات الخاصة بملعب القاهرة الدولي .

وقامت تلك الأعداد القليلة من الجماهير بالهتاف داخل النفق مما أدى إلى إحداث صدى صوت عالي للهتاف والتشجيع سمعه كل من كان بالملعب وكل من شاهد المباراة عبر شاشات التليفزيون.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن النادي الأهلي من إضافة الهدف الثالث عن طريق حسام غالي بضربة رأسية رائعة في الدقيقة 69، قبل أن يتمكن اللاعب أرمن هدف الشرف للداخلية لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 لصالح الأهلي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة يعتلي بها صدارة الترتيب، بينما يتوقف رصيد الداخلية عند نقطة وحيد يحتل بها المركز قبل الأخير.

شاهد هدف الأهلي الأول

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=2NyT7owXamA&feature=player_embedded{/FVIDEO}

شاهد هدف الأهلي الثاني

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=hVuZ48Bmo9E&feature=feedu{/FVIDEO}

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة