عبر ممدوح غازي والد اللاعب المصري الشاب أحمد غازي حارس مرمى نادي نوفارا الإيطالي عن غضبه من تصرفات المسؤولين عن المنتخب المصري للناشئين بسبب عدم استدعاء اللاعب لمعسكر المنتخب حتى الآن.

وكان ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب ناشئي مصر قد أكد في تصريحات خاصة لـEParena.com أنه سيقوم باستدعاء كلا من أمير عادل لاعب أيندهوفن الهولندي وأحمد غازي لاعب نوفارا إلى معسكر منتخب الناشئين الجاري حاليا.

وأكد ممدوح غازي في تصريحات خاصة لـEParena.com أنه لم تصل أية فاكسات أو طلبات استدعاء خاصة بنجله إلى النادي الإيطالي حتى الآن، كما سبق وأن وعد المدير الفني المصري ربيع ياسين.

وقال والد اللاعب أحمد غازي في تصريحاته لـEParena.com : " اتصلت بربيع ياسين وأكد أن الفاكس الخاص باستدعاء اللاعب وصل إلى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن طريق الاتحاد المصري ".

وأضاف متعجباً : " كيف يتم إرسال الاستدعاء إلى الاتحاد الإيطالي، فالطبيعي أن يتم إرسال الفاكس إلى النادي الذي يلعب به اللاعب وليس إلى اتحاد اللعبة في الدولة ".

وأكمل ممدوح غازي في تصريحاته لـEParena.com : " الكذب مازال متأصل في المسؤولين المصريين، ووالد ستيفان الشعراوي لاعب الميلان أكد لي على أن مسؤولي اتحاد الكرة في مصر كاذبين والآن اكتشفت صحة كلامه ".

وأكد والد أحمد غازي على أنه لن يترك حق أبنه، مشددا على أن اللاعب بصفته يحمل الجنسية المصرية فله الحق في الانضمام إلى منتخب بلده كما أي شاب مصري، وإن كان على سبيل التجربة طالما لا يوجد من هو أصلح منه.

وفي نهاية حديثه لـEParena.com أكد ممدوح غازي على أنه سيقوم بفضح جميع من وصفهم بالفاسدين والكاذبين، مشيرا إلى أنه ليس من الأخلاق أن يكذب مسؤول كبير على لاعب شاب، وإذا لم تكن هناك نية للاستدعاء فكان من الأولى توضيحها من البداية.