انتهت امس الاحد المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتى بدأت أول أمس السبت وكانت قد انتهت مبارياته بفوز المان سيتى على كوينز بارك 3-2، ومانشيستر يونايتد على سندرلاند بنتيجة 1-0 وتشيلسى على بلاكبيرن روفرز بنفس النتيجه 1-0 وارسنال على وست بروميتش ألبيون بثلاثيه نظيفه واستون فيلا مع نوريتش سيتي 3-2  ونيوكاسل يونايتد على ايفرتون 2-1  وفى الاخير تعادل ليفربول على ارضه ووسط جماهيره امام سوانزي سيتي الصاعد حديثا للدورى الممتاز فيما اقيمت اليوم مباريات المرحله الحاديه عشر بلقاء.

وعلى ملعب كرافين كوتاج خسر فولهام من توتنهام هوتسبير فى ديربى لندن  بثلاثيه مقابل هدف على ارضه ووسط جماهيره دخل توتنهام المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصوله على 19 نقطة في أخر سبع مباريات، ووضح ذلك من خلال استحواذ رباعي خط الوسط "باركر، مودريتش، بيل ولينون" على منطقة المناورات الأمر الذي منحهم تفوق طوال الـ45 دقيقة الأولى.

وبعد 10 دقائق فقط إثر مرور من والكر من الجهة اليمنى ثم أرسل تمريرة أرضية للينون الذي سدد بدوره كرة أرضية وصلت في النهاية للقطار السريع بيل ليوزع عرضية قوية ارتطمت في قدم كريس بايرد لتغير الكرة مسارها وتذهب لمرمى الحارس شوارزر.

وبعدها ومن هجمة مرتدة قادها القصير لينون الذي تلقى تمريرة من بيل على إثرها انفتح أمامه الجانب الأيسر ليقتحم منطقة الجزاء ويتلاعب بكريس بيرد ويسدد بيسراه قذيفة أرضية احتضنت شباك الحارس شوارزر لتُعلن الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط عن تقدم السبيرس بثاني الأهداف.

وفي الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني زار المحليين شباك الحارس فريدل إثر ركلة ركنية أرسلت من الجهة اليمنى حاول إخرجها كينج برأسه لكن الكرة اصطدمت في ظهر يونس قابول وذهبت إلى المرمى مباشرةً لتشتعل المباراة من جديد.

ولكن التوجولي أديبايور فاجأ الجميع بتمريرة أرضية من داخل منطقة الجزاء انقض عليها ديفو وأطلق رصاصة الرحمة في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، ليطلق بعد ذلك الهدف الحكم والتون صافرة نهاية المباراة مُعلناً فوز توتنهام بثلاثية مقابل هدف لفولهام.

وبهذه النتيجة وهذا الديربى القوى ارتفع رصيد توتنهام الى 22 نقطه فى المركز الخامس وظل فولهام فى المركز 16 برصيد 10 نقاط.

وفي مباراة ولفرهامبتون و ويجان اتليتك وانتهى اللقاء بفوز وولفرهامبتون بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل أهداف وولفرهامبتون جيمي اوهارا في الدقيقة 33 وديفيد ادواردز والدقيقة 55 وستيفن وارد الدقيقة 66، بينما أحرز بن واتسون الدقيقة 42 هدف ويجان الوحيد بعد متابعته لضربة جزاء أهدرها في أول الأمر.

ويعد هذا الفوز الثالث لولفرهامبتون هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز 13 بينما حافظ ويجان على مكانه بالمركز الأخير برصيد خمس نقاط.

وعلى الجانب الاخر اكتسح بولتون ستوك سيتى بخماسيه نظيفه سجل هدف بولتون  كيفين ديفيز  فى الدقيقه الثانيه من عمر المباراه فيما سجل كريس إيجيلز الهدق الثانى فى الدقيقه 24 من زمن الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني سجل ايفان كلاسنيتش الهدف الثالث فى الدقيقه 62 من المباراه ثم ايجلز فى الدقيقه 74 واختتم وايفان كلاسنيتش الهدف الخامس والاخير فى الدقيقه 82  لبولتون بهذه النتيجه الثقيله تكون الخساره الثالثه ل ستوك سيتي على التوالي بينما سجل بولتون المنتفض ثالث انتصاراته هذا الموسم وارتفع رصيده إلى تسع نقاط فى المركز الثامن عشر وتجمد رصيد ستوك سيتى عند 12 نقطه فى المركز الثانى عشر.

وبعد نهاية مباريات اليوم يسدل الستار على المرحله الحاديه عشر من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز يتصدر مانشيستر سيتى المسابقه برصيد 31 نقطة فى المركز الأول ويتزيل ويجان قاع الجدول برصيد خمس نقاط.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة