علم EParena.com أن فاكس استدعاء الحارس المصري الشاب أحمد غازي لاعب نادي نوفارا الإيطالي إلى معسكر المنتخب المصري للناشئين قد وصل إلى إدارة النادي الإيطالي مساء الجمعة.

وكان ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين قد صرح لـEParena.com بأنه سيقوم باستدعاء اللاعبين أحمد غازي وأمير عادل لاعب أيندهوفن الهولندي لمعسكر المنتخب منذ ما يقارب الأسبوعين.

وجاء محتوى الفاكس المرسل إلى نادي نوفارا الإيطالي من الجانب المصري بأنه يتوجب على اللاعب الحضور إلى معسكر الفريق في ألمانيا صباح اليوم - السبت -، وهو ما لم يوافق عليه النادي الإيطالي.

وعلم EParena.com أن المسؤولين عن قطاع الشباب في نادي نوفارا أرسلوا إلى الاتحاد المصري بما يفيد بأنهم لن يسمحوا للاعب بالمغادرة، خاصة وأنه يجب أن يرسل خطاب الاستدعاء قبل موعده بأسبوع على الأقل.

واحتوى خطاب الرد أيضاً على أن النادي الإيطالي لن يسمح بمغادرة أحد لاعبيه من دون معرفة شيء عن مكان الإقامة وطريقة السفر إلى ألمانيا حيث مقر إقامة المعسكر المصري.

جدير بالذكر أن أحمد غازي يعد أحد اكتشافات EParena.com للاعبين الشباب المحترفين في أوروبا، ويلعب بشكل أساسي في الفريق الثاني لنادي نوفارا الإيطالي - أحد أندية الدوري الإيطالي الممتاز -.

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة