يبدو أن تنازل المستشار مرتضي منصور عن الدعوي القضائية الخاصة بنادي الزمالك وإقتراب عودة مجلس رجل الأعمال ممدوح عباس لقيادة القلعة البيضاء جعلت الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته في البحث عن لاعبيين مميزيين للتعاقد معهم يناير المقبل لتدعيم صفوف الأبيض مع توافر السيوله المالية بعودة مجلس عباس .

وقد يكون عبدالعزيز توفيق لاعب النادي المصري البورسعيدى أولي صفقات الزمالك الشتوية في إطار البحث عن لاعبيين لتدعيم خط وسط الفريق لمواصلة مشوار المسابقة المحلية والبطولة الإفريقية العام المقبل .

وصرح لاعب نادي إنبي السابق لEParena.com عن تلقيه إتصال هاتفي من جانب المدير الفني لنادي الزمالك حسن شحاته يُعلمه برغبته في التعاقد معه يناير المقبل لتدعيم خط وسط الفريق .

وأشار شقيق لاعب الزمالك الشاب أحمد توفيق في تصريحاته لEParena.com عن سعادته البالغة بإتصال المعلم به نظرا لأنه أب بالنسبة له وتدرب معه أثناء تواجده بمنتخب مصر الفترة السابقة بكأس إفريقيا 2010 بأنجولا .

وأكد اللاعب علي أنه يجب أن يكون هناك مفاوضات مباشرة مع مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي نظرا لأنه مرتبط بعقد لمدة ثلاث سنوات حال رغبة الزمالك الجادة في التعاقد معه .

جدير بالذكر أن اللاعب كان أحد أهداف القلعة البيضاء في بداية الموسم لكن عدم وجود السيوله المالية لإنهاء الصفقة دفع اللاعب لقبول عرض المصري البورسعيدى وتوقيع عقد حتي عام 2015 .

ويري عبدالعزيز توفيق في ختام تصريحاته لEParena.com أن الزمالك يُعاني من أزمه في خط الوسط ويأمل في وصول إدارة الزمالك لإتفاق مع المصري إذا كانت هناك جديه للتعاقد معه حتي ينضم للقافلة البيضاء ويُساهم في حل تلك المشكلة .