حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا وديا علي حساب الشرقية بثلاث أهداف مقابل لاشىء في ثاني التجارب إستعدادا لعودة منافسات الدوري الممتاز المصري منتصف ديسمبر .

تقدم البنيني رزاق أوموتويوسي للزمالك في الدقيقة 18 من شوط المباراة الأول ,وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 27 عن طريق أحمد حسام ميدو ,وإختتم حسام عرفات الثلاثية في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة .

وأشار مراسل EParena.com لحضور بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر وزكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمي لمشاهدة المباراة ومتابعة لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة .

وتأتي تلك الخطوة بعد إلغاء المعسكر الذي كان يسعي الجهاز الفني للمنتخب لإقامته عقب مباراة البرازيل بالدوحة من أجل زيادة الإنسجام والتعرف أكثر علي لاعبي المنتخب من قبل الجهاز الفني الجديد .

وأكد مراسل EParena.com أن الجميع أشاد بالظهور المميز لأحمد حسام ميدو نظرا للمجهود الذي يُبذله في تلك الفترة من أجل إنقاص وزنه والوصول للياقة عالية تُسعفه للمشاركة في المباريات المقبلة .

ويبدو أن ميدو كان يُغازل بوب برادلي من أجل العودة مرة أخري لمنتخب مصر الذي غاب عنة لاعب أياكس أمستردام السابق لفترة طويلة .