عبر حسن شحاته المدير الفني لنادي الزمالك عن إستياءه الشديد من عدم الإستقرار الإداري الذي يتعرض له النادي من خلال عدم وضوح الرؤيه حول من سيتولي قيادة الزمالك في المرحلة المقبلة .

وأشار المعلم في تصريحات تلفزيونيه "حددت توقيت مُعين إذا إستمر الوضع علي ماهو عليه سيكون هناك قرار بالإعتذار عن الإستمرار في منصب المدير الفني "

وحدد شحاته أن عدم الإستقرار وتأجيل القضايا بصورة مستمرة والكلام الكثير عن عودة المجلس القديم أو إستمرار المجلس الحالي يؤدي الي أزمات مالية وتأخر مستحقات اللاعبين وهو ما يجعل البعض يتمرد والأخر ينشغل عن التدريبات وهذا أمر قد يدفع المدير الفني للرحيل .

وعلي جانب أخر أكد حسن شحاته أن الفريق إستفاد كثيرا من التوقف الطويل لمسابقة الدوري بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي في التصفيات الإفريقية حيث كانت فرصة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الشرطة الأخيرة .

وتابع في تصريحاته قائلا "قمت بتعديل مراكز بعض اللاعبين في الشوط الثاني من أجل العودة للتقدم من جديد بعد نهاية الشوط بالتعادل ".

ووصل الزمالك للنقطة ال13 بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد علي حساب المقاولون العرب ضمن ختام مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز .