قامت جماهير نادي الزمالك التي حضرت مباراة اليوم أمام المقاولون العرب بالهجوم بشده علي لاعبي الفريق عمرو زكي وحازم إمام وحسين ياسر المحمدي بسبب تركهم للنادي بسبب الأزمة المالية وعدم الحصول علي المستحقات .

وكان الثنائي حازم إمام وحسين ياسر المحمدي قد تقدما بشكوي ضد الزمالك الأول منذ أيام والثاني قبل بداية الموسم وطلب فسخ التعاقد بسبب عدم الحصول على المستحقات بل وقامو بالتوقيق لأندية الفيصلي السعودي وليرس البلجيكي .

بينما يواصل المهاجم عمرو زكي إنقطاعة عن تدريبات الزمالك بعد الشكوي التي تقدم بها لعدم حصوله علي مليوني جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة لدي الزمالك .

وإعتبرت الجماهير أن هذا الأمر يٌعد تمرد علي النادي خصوصا أن هناك لاعبون في نفس الظروف لكن تحملو من أجل الكيان وتقديرهم للنادي وجماهيره .

وأشار مراسل EParena.com الذي تواجد في المباراة الي رفع الجماهير لافتة ضد الثنائي زكي وإمام تطردهم فيه من النادي بجانب الهجوم عليهم بالهتاف والإشارة الي تمردهم علي النادي .

ونال حسين ياسر المحمدي نصيبه هو الأخر من الهجوم بعد رفع لافته تُشير الي رفض الجماهير مسألة الإعتذار والعودة ويجب عليه أن يبحث عن مكان أخر غير الزمالك ليمارس فيه كرة القدم .

وعلي جانب أخر صرح حسن شحاته لقناة مودرن كورة أن لا يُمانع في عودة الثلاثي حال إنتهت الأزمات وقرروا العودة للزمالك والمشاركة في التدريبات فهو بمثابة إعتذار للجماهير عن ما فعلوه .