أبدي المهندس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك سعادته بإنتهاء الصراع بينه وبين المستشار مرتضي منصور وعودة الإستقرار من جديد للقلعة البيضاء بعد فترة عصيبه عاشها النادي .

وجاءت تصريحات ممدوح عباس لقناة مودرن كورة "المناخ حاليا مختلف بالزمالك ,هناك طرف قام بعمل مبادرة للصلح والتنازل عن القضية من أجل إستقرار النادي ".

وقام رئيس الزمالك بشكر المستشار مرتضي منصور علي تلك المبادرة التي قام بها وسحب القضايا التي تم تداولها في القضاء كهدية منه للقلعة البيضاء في ختام عام المئوية .

وعلي جانب أخر تحدث عباس علي أنه لن يسعي لإختلاق أي مشاكل في الفترة المقبلة ,وباب الزمالك سيكون مفتوح أمام الجميع من أجل عدم تواجد أي إنقاسامات جديدة داخل القلعة البيضاء .

وواصل عباس تصريحاته عن المجلس المعين بقيادة المستشار جلال إبراهيم قائلا "هذا المجلس قاد الزمالك في أصعب ظروف مرت في البلاد ,تعامل بصورة جيده مع الأزمات التي واجهت الأبيض".

وعن الأزمة المالية صرح عباس "هناك أزمة مالية عالمية تعيشها جميع الأندية لكن الزمالك لن يشحت من أحد أموال فهو غني بالموارد ولن تكون هناك أزمات في المستقبل ".

وتطرق في الحديث حول أهمية إعادة الهيكلة الإدارية داخل نادي الزمالك من أجل عدم الوقوع في أخطاء جديدة تؤدي الي خسارة النادي بعض حقوقه سواء كانت مالية أو أدبيه .

وإختتم ممدوح عباس تصريحاته قائلا "جماهير الزمالك العظيمة وحشتوني بشدة ".

جدير بالذكر أن المحكمة الإدارية العليا اليوم قضت بعودة مجلس ادارة ممدوح عباس إلى رئاسة نادي الزمالك رسمياً، وذلك بعد قبول قاضى المحكمه للتنازل المقدم من مرتضى منصور عن قضيته ضد ممدوح عباس لينهى بذلك الصراع الذي دام طويلا في المحاكم .

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

إنضم لصفحة الأرينا على تويتر لمتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة