أكد "أوين كويل" المدير الفني لفريق "بولتون واندررز" أن مدافعه الدولي و نجم فريقه "جاري كاهيل" قد أخذ الضوء الأخضر للتفاوض مع مسئولي نادي "تشيلسي" بشأن الإنتقال لصفوف الفريق اللندني مطلع العام القادم.

تأتي تصريحات مدرب بولتون بعد ساعات قليله من تصريحات مماثله أدلى بها "آندريه فيلاش بواش" المد...ير الفني لفريق "تشيلسي" و التي أعرب خلالها عن إعجابه الشديد بالمدافع "جاري كاهيل" و إهتمامه البالغ بالتوقيع معه خاصةً في ظل النقص الشديد الذي يعانيه البلوز في هذا المركز بعد إصابة كلاً من "دافيد لويز" و "برانسلاف إيفانوفيتش" بالإضافه إلى الإستغناء عن خدمات البرازيلي "آليكس" و عرضه للبيع.

و تلك ليست هي المره الأولى التى تشهد تعاوناً بين الفريقين فقد سبق و أن تعاقد البلوز مع المهاجم الفرنسي "بلال آنيلكا" - هداف الدوري الممتاز موسم 2008/09 - قادماً من صفوف بولتون , كما إستعار هذا الأخير "دانيال ستوريدج" من تشيلسي ليساعده على البقاء في الدرجه الممتازه في الموسم الماضي مسجلاً 8 أهداف , و لا ننسى أيضاً أن فريق بولتون يملك بين صفوفه الآن "جايل كاكوتا" و هو لاعب معار هذا الموسم من تشيلسي.

الجدير بالذكر أن المدافع "جاري كاهيل" قد أرتبط أسمه بشده للإنتقال إلى أندية برشلونه و ريال مدريد و ليفربول و مانشستر يونايتد في الصيف الماضي , كما حاول آرسنال مراراً التوقيع مع اللاعب لكن مطالب النادي الماليه جاءت فوق طاقه الجنرز .. و يرى المراقبون أن القيمه الماليه المحتمله لإتمام الصفقه لن تتجاوز بأي حال من الأحوال حاجز الـ6 ملايين جنيهاً نظراً لأن عقد اللاعب مع ناديه الحالي ينتهي في الصيف المقبل.