أشارت عدداً من التقارير العالمية إلى إمكانية عودة النجم الفرنسي الشهير تييري هنري من جديد إلى ناديه القديم آرسنال الإنجليزي الذي شهد تألقه وتوهجه.

وقال دارميش شيث مراسل سكاي سبورتس في تصريحات للشبكة العالمية العملاقة : " هناك تكهناك وتقارير تشير إلى تقديم آرسنال عرضاً لاستعارة هنري من فريقه نيو يورك ريد بولز الأمريكي لمدة شهرين، ولكن في الحقيقة حتى هذه اللحظة لم يحدث شيئاً مثل هذا ".

وأضاف : " وفقاً لمعلوماتي من مصادري الخاصة، فإنه لو تم تقديم ذلك العرض، فإن هنري وناديه سيوافقان فوراً، لذا فالكرة الآن في ملعب آرسنال ".

وأكد مراسل شبكة سكاي سبورتس أن فرص هنري في اللعب ستكون كبيرة في هذين الشهرين خاصة مع ذهاب مهاجمي الفريق مروان الشماخ وجيرفينيو لكأس الأمم الإفريقية في يناير لتمثيل منتخبي المغرب وكوتديفوار على الترتيب، في الوقت الذي لن يبقى سوى فان بيرسي وإصابته ستعني عدم وجود مهاجمين بالفريق. 

يذكر أن هنري كان قد لعب في صفوف آرسنال في الفترة من 1999 حتى 2007 وسجل 174 هدفاً في 254 مشاركة بقميص الفريق، ويعد من أبرز العلامات في تاريخ النادي حتى أنه تم تصميم تمثال له في احتفالات النادي بمرور 125 عاماًَ على إنشائه.

شاهد تصريحات دارميتش