هاجم أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك مجلس الإدارة السابق بقيادة المستشار جلال إبراهيم بسبب الأزمة التي عاقبت عودته لصفوف نادي الزمالك من أياكس الهولندي وعدم تسجيلة بقائمة الفريق بسبب خطأ إداري.

وصرح ميدو في مؤتمر صحفي عقب التدريبات حضرة مٌراسل EParena.com "بعض أعضاء مجلس المستشار جلال إبراهيم هم سبب المشكلة ,كان بمقدورهم تسجيلي بقائمة الفريق بكل سهولة لكن هناك مؤامرة حدثت لعدم قيدي بالفريق تلك الفترة".

وتابع ميدو قائلا "ما فعلة المجلس كان بهدف عدم حصولي علي مستحقاتي المالية وإنتظار عودة ممدوح عباس ليقوم هو بدفع راتبي ,فهو خطأ مقصود  ,وطلبو مني عدم الحصول علي مستحقاتي في تلك الفترة وهو مارفضته".

وأشار لاعب الزمالك أن مسئولي أياكس الهولندي في تلك الفترة عرضو عليه العودة من جديد للدوري الهولندي لكنه رفض ,وأكد علي أن سيظهر أشخاص من مجلس الإدارة ينفي تلك الإتهامات.

وتابع ميدو قائلا "لولا ضغط حسام وإبراهيم في تلك الفترة علي مسئولي الزمالك لإستغنو عني في تلك الفترة ,مجلس الإدارة أهدف ملايين بسبب تلك القصة وساهم في خسارة الدوري العام الماضي"

وأعرب ميدو عن ضيقة من تكريم أشرف صبحي مدير التسويق السابق بنادي الزمالك ورئيس هيئة إستاد القاهرة الحالي بسبب أنه أحد المشتركين في تلك الأزمة.

وعلي جانب أخر شكر ميدو الجهاز الفني الحالي بقيادة حسن شحاته وإسماعيل يوسف بسبب الدعم الكبير لي في تلك الفترة والصبر علي برنامجي التأهيلي من أجل العودة من جديد للوزن المثالي .

وإستكمل ميدو تصريحاته قائلا "زيادة الوزن بالنسبة لي ترجع لأسباب نفسية ,الأن أنا جاهز لحجز مكان أساسي في هجوم الزمالك ".

وأكد لاعب أياكس السابق علي أهمية عودة مسابقة الدوري الممتاز قائلا "يجب أن تعود المسابقة والبحث عن شركات تأمين للملاعب ,هناك من سيٌهاجمني علي هذا التصريح لكن يوجد ألاف اللاعبيين من الأندية الصغيرة يُعانون من توقف المسابقة".