نشر موقع الفيفا تقريراً أسبوعياً عن ابرز الأرقام التى تم تحطيمها لهذا الأسبوع وابرز النجوم الذين ظهروا بصورة لافته للنظر تحت عنوان "أساطير جدد وأبطال الثلاثيات".

التقرير تطرق للحديث عن ثلاثية ميسي في شباك سويسرا يوم الأربعاء الماضي والتي جعتله يتقاسم المركز الخامس على قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الأرجنتين مع دانيل باساريلا وليوبولدو لوكي، ومتأخراً بهدفين فقط عن صاحب المرتبة الرابعة لويس أرتيمي (24)، ولكنه لا يزال بعيداً عن أساطير التهديف دييجو مارادونا (34) وهيرنان كريسبو (35) وجابرييل باتيستوتا (56).
...
كما اشار التقرير لثلاثية روبرتو سولدادو في شباك فنزويلا ليمنح أسبانيا فوزاً بنتيجة 5-0. وبهذا أصبح نجم نادي فالنسيا أول لاعب يسجل ثلاثية لأبطال العالم منذ أن قام فيرناندو توريس بالأمر نفسه في اللقاء مع نيوزيلندا في كأس القارات2009.

بينما خصص التقرير فقرة كاملة للحديث عن زيدان قال فيها "5مباريات فقط خاضها مع ماينز حتى الآن وتمكن محمد زيدان من هزّ الشباك فيها جميعاً. ولا يقتصر الإنجاز على أن هذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها النجم المصري أهدافاً في خمس مباريات متتالية في إطار منافسات الدوري الألماني، إلا أنه النجم الأول في دوريات أوروبا الخمسة الأعرق الذي يحقق هذا مع نادي جديد منذ أن قام زلاتان إبراهيموفيتش بالأمر نفسه مع برشلونة عام 2009."