أكد النائب البرلماني المثير للجدل البدري فرغلي أنه لن يسمح بأن يحكم النادي الأهلي مصر ويسيطر عليها وعلى القرارات وتكون مدينته بورسعيد وناديها الأكبر المصري ضحية هذه السيطرة. 

وفي تصريحات لقناة النهار رياضة قال فرغلي "الدستور يكفل حق الدفاع ولذلك العقوبات التي أصدرت ضد المصري وستاد بورسعيد غير صحيحة لأن حق الدفاع لم يكن مكفولاً لنا".

وأضاف البدري "الحيوانات تدافع عن حقوقها في الغابة وهذا حق أصيل لها، وشباب بورسعيد دافعوا عن حقوقهم وانفجر غضبهم من القرارات المجحفة ضد ناديهم".

وعلى الجانب الأخر رد الدكتور علاء صادق عبر صفحته الرسمية على فيس بوك "كيف يقول فرغلي هذه التصريحات البلهاء المجنونة ويؤكد ببجاحة أن الاهلي يحكم مصر وهو الذي قتل من مشجعيه 75 قتيل وتعرض لكل أنواع القهر والظلم والإبادة في بورسعيد!".

واسترسل صادق في هجومه على النائب المثير للجدل قائلاً "تصريحات المتعصب الموتور الكاره للاهلى والعدو للحق البدرى فرغلى عضو مجلس الشعب عن بورسعيد تستوجب احالته على الفور الى لجنة تحقيق فى مجلس الشعب.. والى مساءلته وتجريمه عن الاثر السلبى والضار التى تسببت فيها تصريحاته فى مدينة بورسعيد لاسيما بين جماهير متعصبة بينها القتلة فى المذبحة والمعتدون على جماهير الاهلى فى ملعب بورسعيد".

واختتم علاء صادق أراءه الحادة في البدري فرغلي في صفحته على الفيس بوك قائلاً " ألا يوجد حاكم في مصر قول للبدري فرغلي .. إخرس!؟".

إنضم لصفحة الأرينا على فيس بوك لمتابعة أخر الأخبار والنقاشات

تابع الأرينا على تويتر لمعرفة أخر الأخبار لحظة بلحظة