تمكن فريق موقع إي بي أرينا من الصعود لدور الثمانية في دورة الإعلاميين الرمضانية المقامة على ملعب سبورتاج بأواسيس بمساكن شيراتون بعد تحقيقه فوزاً كبيره على غريمه التقليدي فريق موقع فيلجول الرياضي بنتيجة 6-1.

تقدم فريق إي بي أرينا مبكراً عن طريق مهاجمه رامي، قبل أن يتعادل حلمي حلمي " المعار من إي بي أرينا " لفيلجول بهدف رائع بالكعب.

وفي رد فعل سريع يسجل محمود عبد الفتاح الملقب بـ " الفرعون " هدف التقدم للأرينا، ثم يضيف لاعب الفريق ومديره الفني في نفس الوقت أحمد صلاح الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-1.

وفي شوط المباراة الثاني حاول فيلجول عن طريق أخطر لاعبيه حلمي حلمي بمعاونة هاني حتحوت ومحمد البنا في تسجيل هدف يقلص الفارق إلا أن تغييرات المدير الفني أحمد صلاح الذي قام بإشراك كل من المهاجم وسيم أحمد والجناج عبد القادر سعيد الملقب بـ " بيكهام " أحبطت محاولات فريق فيلجول.

وفي آخر خمسة دقائق من المباراة يتقدم إي بي أرينا بثلاثة أهداف أخرى من توقيع رامي وأحمد علي لينتهي اللقاء بنتيجة كبيرة 6-1.

ولم يشارك نجم خط دفاع إي بي أرينا سامي صبري في اللقاء بسبب الإصابة ولكنه سيتواجد بإذن الله في مباراة ربع النهائي بعد خضوعه للفحوص الطبية والتأكد من سلامة ركبته المصابة.

وبعد اللقاء، وبعد الهزيمة القاسية قام المهاجم الخطير حلمي حلمي بالتوقيع على عقود انضمامه لفريق إي بي أرينا واحتفل بقميصه رقم " 8 " مع وسيم أحمد المدير التنفيذي لإي بي أرينا ومسئول التعاقدات بالموقع.

بهذه النتيجة يلاقي فريق إي بي أرينا فريق سبورتاج بقيادة محمد عبد الصمد منظم البطولة يوم الجمعة القادم في لقاء تحديد هوية المتأهل إلى المربع الذهبي.

يذكر أن فريق إي بي أرينا هو الفريق الوحيد الذي تأهل إلى دور الثمانية من فرق المواقع الرياضية بعد سقوط يالاكورة وكورابيا وأهلي نيوز وفيلجول.

 

شاهد صور البطولة والنجوم في حضور أحمد حسن عميد لاعبي العالم على يسار الشاشة


شاهد لحظة توقيع حلمي حلمي لإي بي أرينا بصحبة وسيم أحمد مسئول التعاقدات بالفريق