تفجرت أزمة على الساحة الرياضية المصرية خاصة بانتخابات الاتحادات الرياضية في ظل اللائحة الجديدة.

في هذا الإطار تحدث الزميل الاذاعي وائل عيسى لـ EParena.com قائلاً : " الرياضة مازالت تتحثث النور وأناشد تدخل وزير الرياضه لوقف مهازل اتنخابات الاتحادات الرياضية بعد ثبوت فشل اللوائح المعمول بها وخاصه بعدما قررت خوض انتخابات اتحاد كرة السرعة ووجدت ما تعانيه الرياضه في ظل هذه اللائحة من قصور شديد.

وأضاف عيسى : " فاللائحة فسحت المجال للدخلاء على الالعاب الرياضيه وخاصة المنتهى صلاحيتهم في مجالس ادارات الانديه طبقا للائحة وهذا الامر سوف تعاني منه الرياضه المصريه لسنوات كثيرة فكان ولابد من لفت نظر القائمين علي الامر بسرعة ووقف هذه المهزله وتتدارك ماسوف يحدث في المستقبل ".

وتعجب وائل عيسى من منع اللائحة استمرار من رضي عنه الناس " المنتخبين " ببند الثماني سنوات، وإتاحته لنفسها اي لمن رضيت عليه الجهه الاداريه.

وأضاف الزميل الإذاعي : " ماهذا اللغو والتلاعب بالقوانين ؟ فالرجل الذي انتخبته الجمعيه العموميه وتوجه صندوق الاقتراع تقول له اللائحة كفي عليك 8 سنوات، اما الرجل الذي اتت بها الجهه الاداريه يجلس علي رقاب الناس ما شاء ولا ينطبق عليه بند الـ 8 سنوات بحجه تغيير نفسه من معين لمنتخب ولتتجرع الرياضة من كاس هوى اللوائح.