أكد الجناح المصري أحمد المحمدي على سعادته بالتواجد ضمن صفوف نادي هال سيتى الإنجليزي تحت قياده المدير الفني ستيف بروس الذى كان سبباً في انضمامه لصفوف سندرلاند.

المحمدي قال في تصريحات للموقع الرسمي للفريق "بروس مدرب رائع وان اكن له كل التقدير والأحترام كما انني أحبه كشخص".

واردف قائلاً " انا مستمع باللعب هنا فبروس دائما ما يطلب منى التقدم للأمام والهجوم حتى اتمكن من احراز اهداف وهو ما تمكن من تحقيقه في مباراة ليدز".

وأضاف المحمدي قائلاً "لقد انضممت لهال كى اتمكن من المشاركة كاساسي ولان المدير الفني يعرفني جيداً وقدتمكن من العودة لمستوى وواثق من اننا سنتحسن من مباراةلأخرى حتى نتمكن من الصعود للدوري الإنجليزي".

واكمل المحمدي حديثه قائلاً "لقدكان قرار انضمامي لهال صعب ولكننى كنت ارغب في اللعب كأساسى واتمنى المشاركة في كل المباريات حتى نصعد للبريمير ليج مرة اخرى فنحن نمتلك فريق رائع ومدير فني رائع وادارة جيد وجمهور كبير".

وأشار المحمدي إلي قوة التشامبيونشيب قائلاً "لاعبي التشامبيون شيب أقوياء والبطولة تتمتع بالسرعة ولا اعتقد ان هناك فارق كبير عن البريمير ليج".

واختتم المحمدي قائلاً "الفوز على فريق قوي مثل ليدز على ملعبه يجعلنا جميعاً سعداء وكذلك الفوز في ثلاثة مباريات متتالية ولكن يجب ان ننسى امرهم وان نركز في مبارة ليستر حتى نتمكن من تحقيق الفوز الرابع".