تمكن نادي هال سيتى الإنجليزي منالخروجمن سلسلة الهزائم المتتالية التى لحقت به في الفترة الأخيرة وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على نادي شيفيلد في إطار مباريات الأسبوع العاشر من البريميرليج.

المحمد شارك في المباراة كاملة و قدم اداء جيد في الجانب الأيمن دفاعاً وهجوماً وقاد فريقه للفوز ليرتفع رصيد هال للنقطة السادس عشر في المركز العاشر.

على الجانب الأخر تمكن ادم العبد المحترف المصري ضمن صفوف نادي برايتون من الحفاظ على شباك فريقه نظيفة لتخرج مباراته امام ديربي كاونت بالتعادل السلبي ليرفع رصيده للنقطة الثامنة عشر في المركز الرابع.

اما زكي فقد ساهم فيحصد فريقه للنقطة الثالثة له منذ بداية الدوري في تعادل الفريق السلبي مع بلدية آكهيسار سبور في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري التركي لكرة القدم.

زكي شارك كبديل مع بداية الشوط الثاني وحصل على أنذار في الدقيقة 93 وهو الأنذار الثالث لعمرو زكي منذ انضمامه للفريق التركي.

أما نجم المحترفين اليوم فهو عصام الحضري الذى شارك اليوم في مبارته رقم 101 افريقيا مع الأندية ليصبح اكثر لاعب يشارك في بطولات الأندية الأفريقية.

الحضري حرس عرين المريخ أمام إنتر كلوب، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في لواندا، ليضمن الفريق السوداني التأهل للدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية ويحتفل بلقبه الجديد وصعود فريقه.