تمكن اللاعب المصري الأصل ألكسندر ياكوبزن أو أمير عادل من قيادة فريقه بي إس في أيندهوفن لتحقيق الفوز الأسبوع الماضي في الدوري الهولندي للشباب أمام فريق إف سي دن بوش بنتيجة 3-1.

واستطاع المصري المشهور بلقب ورنالدينيو الصغير من خلال تألقه في المباراة من صناعة الأهداف الثلاثة، حيث ساهم في صناعة الهدف الأول، بينما جاء الثاني بعد أرتدت كرته القوية من يد الحارس ليكملها زميله داخل الشباك، قبل أن يصنع الهدف الثالث بعد مراوغة وتمريرة رائعة لزميله بالفريق.

أمير تمكن أيضاً من التسجيل في اللقاء الذي جمع فريقه بنادي ميخلين في كأس هولندا للشباب عقب مباراة دن بوش بثلاث أيام فقط.

وتمكن أمير من تسجيل الهدف الأول من مجهود فردي في اللقاء الذي انتهى لصالح بي إس في أيندهوفن بنتيجة 2-1 ليزيد من ثقة مدربه فيليب كوكو - لاعب المنتخب الهولندي السابق - به. 

يذكر أن أمير هو أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا، والذي قام باكتشافه EParena.com وقدمه للإعلام المصري ولاتحاد الكرة، إلا أنهما في غيبوبة تامة عن اللاعب الموهوب وغيره من المواهب التي قدمها الموقع.

وجدير بالذكر أن أمير يبلغ من العمر 18 عاماً فقط، وكان من الممكن ضمه لمنتخب الشباب الذي تأهل إلى بطولة إفريقيا تحت قيادة الكابتن الخلوق ربيع ياسين إلا أن ذلك لم يحدث رغم إبداء اللاعب ترحيبه بتمثيل المنتخب المصري.

شاهد أمير عادل يصنع ثلاثة أهداف

شاهد أمير عادل يسجل في كأس هولندا

تابعوا EParena.com لمزيد من أخبار المحترفين الحصرية ..

تابع أخر الأخبار وتفاعل معنا عبر صفحتنا الرسمية على موقع فيسبوك

لمُتابعة أخر الأخبار لحظة بلحظة تابعنا على تويتر