قال رياض بالنور رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي في تصريحات لوسائل الأعلام التونسية أن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي بارع في التأثير على الحكام بتصريحاته المستمرة.

وقال بالنور في تصريحاته "أعرف أن مدرب الأهلي بارع في في حملات التأثير على الحكام ,و ذكي في تحضير أسباب ومبررات تشفع له في حال الهزيمة لكن مع الأسف لم يتعلم آداب التصريحات من معلمه البرتغالي مانوال جوزي, لأن البرتغالي قال في الموسم الماضي الترجي استحق فوزه في تونس وتعادله في القاهرة وكان شجاعا حيث لم يبحث عن مبررات مضحكة لانسحابه".

وأضاف بالنور قائلاً "مقر الاتحاد الإفريقي في القاهرة, وأغلب موظفيه من الجنسية المصرية , ومن عشاق الأهلي ومع ذلك لم نشكك يوما نزاهتهم وتحليهم بالرصانة وروح المسئولية, ومصطفى فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي لسنوات طويلة كان صاحب نفوذ في الاتحاد ومن عشاق الأهلي المصري ولكننا لم نشكك يوما في تتويجات نادي الأهلي, فهل يستكثر اليوم علينا حسام البدري تونسي في الاتحاد, على الرغم من أنه مستقر في الشقيقة مصر؟".

وكانت صحيفة تونسية قد نسبت تصريحات لحسام البدري هاجم فيها رئيس لجنة التحكيم طارق بوشماوي وشكك في ذمتة وهى التصريحات التى نفاها البدري جملة وتفصيلا