أكد لاعب خط وسط الترجي التونسي حسين راجويد الفرنسي المولد أن فريقه يسعى للفوز ببطولة الدوري الإفريقي للأندية أبطال الدوري من أجل التأهل إلى كأس العالم للأندية.

وقال راجويد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) : " لقد لعب زملائي في الفريق في النسخة الماضية من كأس العالم، وهم يصفون لنا كلاعبين جدد بالفريق روعة هذه التجربة ".

وعن تواجد الجماهير في لقاء الأهلي قال : " بالتأكيد الجماهير هم متعة قرة القدم، وأعتقد كلنا شاهدنا التواجد الجماهير أمام مازيمبي، فالجماهير لهم عامل السحر في إفريقيا، وهذا هو ما تحدثنا فيه نحن كلاعبين ".

وأضاف لعب باريس سان جيرمان سابقاً : " لا يمكنني تخيل لعب مباراة النهائي على أصوات زقزقة العصافير ".

وتحدث لاعب خط وسط الترجي عن المقارنة بين مازيمبي والأهلي مؤكداً على أن لقاء الأهلي أصعب من لقاء مازيمبي لأن الأهلي أكثر خبرة وتنظيماً، لذا أساتطيع أن أؤكد أن مباراتنا مع الاهلي ستكون أقرب لمباراة في لعبة الشطرنج، وعلينا أن نكون مستعدين لمواجهة ما سيلقوه أمامنا ".

وأشار راجويد إلى أنه على الرغم من قوة الأهلي التكتيكية والتنظيمية، إلا أن فريقه على المستوى الفردي أقوى من الأهلي بوجود لاعبين أمثال يوسف مساكني، جوزيف نيانج، ويوسف بلليلي.

واختتم حسين راجويد تصريحاته حول عودة أبو تريكة قائلاً : " نعرف كم هو مهم لفريقه، ولكننا لن نضع تكتيكاً خاصاً لإيقافه، فقد أوقفنا خطورة موبوتو مع مازيمبي دون تكتيك خاص ".

يذكر أن لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي من المقرر أن يكون يوم 4 نوفمبر القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية وفي حضور جزء من جماهير الأهلي لأول مرة منذ أحداث بورسعيد بعد سماح الأمن.