يستعد النادي الأهلي لخوض لقاء الذهاب في نهائي بطولة الدوري الإفريقي للأندية أبطال الدوري يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية أمام فريق الترجي التونسي.

وقام عدد من لاعبي الأهلي بإجراء مقابلة مع موقع " الكاف " صرحوا فيها بعدة تصريحات خاصة قبل اللقاء المرتقب والتي ينقلها لكم EParena.com.

في البداية قال عماد متعب مهاجم الفريق قائلاً : " بالتأكيد سيكون اللقاء صعباً، ولكننا جميعاً نفكر في الفوز بالبطولة، ونعرف بكل تأكيد طبيعة المباريات بين الفرق التونسية والمصرية ونحن نحترم فريق الترجي بالطبع ولكننا لسنا خائفين منهم ".

وأكد متعب على أن الفريق تأثر كثيراً خلال البطولة لغياب الجماهير، ولكن عودتهم في لقاء الترجي سيكون عامل قوة ي الصح الأهلي.

وتمنى متعب أن يتوج فريقه باللقب من أجل إهداء البطولة لأرواح شهداء الأهلي في بورسعيد.

أما أحمد فتحي فقال : " بالتأكيد اللقاء سيكون صعباً للفريقين، ولكننا نتمنى الفوز باللقب الغائب منذ عام 2008 ".

وأضاف : " الأهلي والترجي هما أقوى فريقين في القارة حالياً، وسنسعى للفوز بنتيجة مطمئنة تساعدنا على تخطي لقاء العودة بتونس ".

وتحدث هداف الفريق محمد ناجي جدو مؤكداً على أنه لا يهمه من يسجل الأهداف قدر اهتمامه بفوز الأهلي.

وقال جدو : " سنسعى لتحقيق الفوز بنتيجة تساعدنا على تخطي لقاء العودة بتونس، وأتمنى أن أستمر في التسجيل عقب الثلاثية في فريق صن شاين، فإذا سجلت في النهائي سيكون بالتأكيد هدفاً غالياً جداً في مسيرتي الكروية ".

وفي سياق متصل قال عبد الله السعيد نجم خط الوسط : " هذه أول مرة أصل لنهائي بطولة إفريقيا، ولكن زملائي بالفريق يؤكدون لي أن الفوز بها شىء لا يمكن نسيانه ".

وأضاف : " أتمنى الفوز بالبطولة، واعتمادنا سيكون على اللاعبين أصحاب الخبرة الذين بإمكانهم صنع الفارق ".

أخيراً قال اللاعب الشاب رامي ربيعة : " أنا مستعد للعب في أي مكان يراه الجهاز الفني مناسباً لي، ولقد جرب المدير الفني حسام البدري وضعي في مركزي وسط المدافع، والمدافع الأيسر ".

واختتم تصريحاته قائلاً : " المشاركة في نهائي بطولة إفريقيا هو حلم لأي لاعب بالتأكيد ".