نشر أحد كشافي المواهب الكروية العالمية على موقع " ذا فرست بوست " الإنجليزي فيديو لأبرز اللاعبين الشباب على مستوى العالم معتمداً على تقييم لعبة الفيديو جيم الشهيرة " فيفا مانجر " في نسختها الأخيرة 2013.

ومن المعروف أن " فيفا مانجر " هي اللعبة الأولى على مستوى العالم التي تضع تقييماتها للاعبين وفق قياسات وأسس علمية تحاكي الواقع وتعكس آراء المدربين والكشافة والمتتبعين على مستوى العالم.

وفي الفيديو المخصص لأبرز نجوم المستقبل الفرنسيين جاء اللاعب ذو الأصول المصرية ياسين عبد الله لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كأول اسم وأعلى تقييم.

وضمت القائمة أيضاً المدافعين بنيامين ميندي وكورت زوما، ورافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني وياسين بنزيا مهاجم ليون الفرنسي.

ورغم أن ياسين عبد الله هو أحد أبرز المواهب التي اكتشفها وقدمها موقع EParena.com قبل أن يكتشفها الخبراء العالميون ويقدمونها في لعبة " فيفا مانجر 13 "، إلا أن الخبراء المصريين ما زالوا في غيبوبة حيث لم يفكر أحد في ضم ياسين حتى الآن على الرغم من ترحيبه للعب في منتخب مصر.

وكان EParena.com قد قدم فقرة عن اللاعب في قناتي مودرن سبورت وميلودي سبورت على أمل لفت نظر المسئولين في مصر، إلا أنه لم يتحرك أحداً لاستدعاء اللاعب الذي قد يكون نسخة جديدة من المصري الأصل كريم الشعراوي نجم نادي ميلان ومنتخب إيطاليا.

يذكر أن ياسين كان قد شارك في كأس العالم 2011 للشباب تحت 17 عاماً بالمسكيك ضمن صفوف المنتخب الفرنسي وسجل هدفاً في مرمى المنتخب الياباني وقتها، إلا أنه يحق له اللعب لمنتخب مصر الأول حيث أنه لم يمثل منتخب فرنسا الأول حتى الآن.

 

شاهد الفيديو المنشور للعبة والذي يظهر ياسين عبد الله كأهم موهبة فرنسية


شاهد EP
arena.com وحلقة خاصة عن ياسين عبد الله في مودرن سبورت

شاهد EParena.com وحلقة خاصة عن ياسين عبد الله في ميلودي سبورت


شاهد أيضاً .. EParena.com يكشف "تخبط" اتحاد الكرة .. اعترف بستة محترفين فقط وتجاهل 90 لاعب !