في إطار سعي موقع المحترفين المصريين الأول في مصر EParena.com لاكتشاف المواهب المصرية بأوروبا وتقديمها كهدية للمنتخبات المصرية، قام وسيم أحمد محرر الموقع بزيارة الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب من أجل إمداده بأهم ما توصل إليه الموقع.

ولم يجد الموقع أي غضاضة - بعد كل المجهود السابق في الكشف عن المواهب المصرية بأوروبا - في الذهاب إلى الكابتن ربيع ياسين بعد الاتفاق معه على المقابلة أثناء مباراة المنتخب الودية مع نادي كفر الزيات. 

وقدم EParena.com للكابتن ربيع خلال المقابلة " ملف " خاص بأهم اللاعبين الشباب المحترفين بأوروبا ووعد الكابتن ربيع ياسين بالاهتمام بأمرهم تمهيداً لضمهم للفريق المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي تقام بالجزائر يناير 2012.

وللحقيقة فقد وجد الموقع ترحيب وترحاب شديدين من الكابتن الخلوق ربيع ياسين، بالإضافة إلى تقدير للمجهود الذي يقدمه الموقع لإفادة المنتخب.

وضم الملف الذي قدمه EParena.com للمدير الفني لمنتخب الشباب أهم أربعة لاعبين يمكن أن يستفيد منهم المنتخب في الفترة المقبلة مع بياناتهم ووسائل الاتصال بهم كاملة وهم :

1) ياسين حامد مهاجم نادي ميتالورج دونستك الأوكراني.   

2) عبد الله ياسين صانع ألعاب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

3) رامي ياسين الغندور مدافع نادي هوفنهايم الألماني.

4) فارس عفيفي لاعب خط وسط نادي أوتريخت بي الهولندي.

مع العلم أن اللاعب أمير عادل الملقب برونالدينيو المصري قد قطع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن ربيع ياسين شوطاً كبيراً في سبيل استدعاءه للمنتخب، وبات قريباً من الانضمام في حالة عدم تكرار الأخطاء الإدارية من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

بهذا يكون EParena.com قد قدم دوره الوطني على أكمل وجه، بدءاً من البحث واكتشاف لاعبين مصريين في أوروبا، ثم تعريف الإعلام بهم سواء المقروء أو المسموع أو المرئي وأخيراً تقديم كافة بياناتهم للمسئولين عن الإدارة الفنية لمنتخب مصر.