إيمانا برسالة الموقع الإعلامية، وبدوره في نقل المعلومة بشفافية للقاريء وللمستفيد، وبعد تقديم الموقع خمسة لاعبين محترفين للكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.

يقدم EParena.com سلسلة تعريفية بهؤلاء اللاعبين لإلقاء الضوء عليهم لمن لم يتابعنا خلال السنوات الماضية، وتذكرةً لمن تابعنا.

ونبدأ اليوم بنجم شباب باريس سان جيرمان اللاعب عبد الله ياسين صاحب الـ 18 عاماً.

ياسـين من أب (مصري) وأم (جزائـرية) ويقطن حالياً في فرنسا ومنذ سنوات طويلة.. ياسين عبد الله  يحمل ثلاث جنسيات، ومن هنا قد تبدأ المشاكل، لأنه يحمل الجنسية المصرية نظراً لوالده صاحب الجنسية المصرية، والجنسية الجزائرية نسبةً لوالدته، وأخيراً الجنسية الفرنسية بما أنه نشأ وترعرع في بلاد العطور الجميلة.

ياسين الذي تبدو ملامحه المصرية على وجهه بشدة،، حصل على أكثر من بطولة للناشئين والشباب مع باريس سان جيرمان، منها بطولتي الدوري والكأس لسن 13 عاماً فور إنضمامه لصفوف سان جيرمان،، وغيرها من البطولات والكؤوس مع فرق الناشئين.

نجمنا الجديد في الملاعب الفرنسيـة يلعب متوسط ميدان هجومي - لاعب وسط مهاجم - ويتميز بقدرات فنية وبدنية رفيعة المستوى، ويحتل مركزًا أساسيًا كما أسلفنا في تشكيلات الفئات العمرية المختلفة للنادي.

وبخصوص المعلومات الدقيقة عنه، فيبلغ طولـه حالياً  "176 سم" أي في طول النجم المصري الكبير "أحمد حسن -الصقر-"، ووزنـه "58 كيلو جرام".

لمعرفة المزيد عن عبد الله ياسين من EParena شاهد :

صفحة بروفايل اللاعب على EParena.com

خاص وحصري لـ EParena.com بالتفاصيل : يس عبد الله ناشيء مصري في الـ PSG

خاص - المصري ياسين عبد الله ينضم للمنتخب الفرنسي

خاص - ياسين " المصري " يسجل " للديوك مجددا .. والتجاهل المصري مازال مستمرا !

بالفيديو - EParena.com يكشف : زين الدين زيدان " المصري " يظهر بباريس سان جيرمان !

بالفيديو – بعد الشعراوي .. أشهر ألعاب الفيديو جيم تزيح الستار عن نجم فرنسا القادم " المصري " ياسين عبد الله "

شاهد أهداف ياسين عبد الله من EParena.com

شاهد حلقة EParena.com عن ياسين في ميلودي سبورتس