أكد تيف بروس المدير الفني لهال سيتى على أنه حتى الان لم يتحدد مدي امكانية مشاركة احمد المحمدي في مباراة الفريق المقبلة امام كارديف سيتى في إطار مباريات الأسبوع الساد عشر من البريمير شيب.

بروس قال في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية "لايم روسنيور والمحمدي واليكس بروس جميعهم الان يحصلون على كمدات من القطن الطبي للتعافي من الإصابات المختلفة التى لحقت بهم" .

وأضاف بروس " حتى الأن لم يتم تحديد مدى امكانية مشاركتهم في المباراة المقبلة ولكننا سنجري اختبار لياقة صباح الغد لتحديد الأمر".

يذكر ان المحمدي كان قد شارك في مباراة الفريق الأخيرة وهويعانى من أصابة في الفخد منعته من المشاركة في تدريبات الفريق عقب نهاية المباراة وحتى الأن.

بروس أضاف في تصريحاته قائلاً"المحمدي وروسنيور واليكس يفعلون اقصى ما في وسعهم من اجل المحافظة على مكانهم الأساسي بالفريق إلا ان هذا قد يعرضهم لتضاعف الأصابات مثلما حدث مع عبدالله فاى في بداية الموسم".

يذكر ان المحمدي يقدم موسم رائع مع فريقه منذ الإنضمام له على سبيل الإعارة قادماً من سندرلاند في مطلع الموسم الحالي حيث تمكن من قيادة الفريق للوصول للمركز الرابع بفارق نقطتين فقطعن المتصدر كريستال بالاس.