إيمانا برسالة الموقع الإعلامية، وبدوره في نقل المعلومة بشفافية للقاريء وللمستفيد، وبعد تقديم الموقع خمسة لاعبين محترفين للكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.

يقدم EParena.com سلسلة تعريفية بهؤلاء اللاعبين لإلقاء الضوء عليهم لمن لم يتابعنا خلال السنوات الماضية، وتذكرةً لمن تابعنا.

وبعد أن قدم الموقع بالأمس ملف عن عبد الله ياسين نجم شباب باريس سان جيرمان، يقدم EParena.com اليوم ثاني هؤلاء اللاعبين الخمسة وهو فارس عفيفي صاحب الـ 17 عاماً ولاعب أوتريخت بي الهولندي.

عفيفي هو موهبة مصرية صغيرة جديدة في أوروبا وتحديدا في هولندا، حيث يلعب في فريق الشباب بنادي أوتريخت، كما يشارك مع فريق أوتريخت بي وهو الفريق الذي يضم الاحتياطيين للفريق الأول بالنادي.

والاسم الأصلي للاعب هو فارس محمد عفيفي، ويشنهر باسم " فارس عفيفي "، وكان والده لاعباً سابقاً في صفوف النادي الأهلي واشتهر باسم " ظاظا ".

فارس سبق أن لعب في صفوف ناشئي فينورد الهولندي وانتقل منه إلى شباب نادي دين هاج إحدى أندية الوسط في هولندا، ثم أخيراً انتقل إلى أوتريخت ويشارك مع الفريق الرديف.

وهو من أب مصري وأم مصرية، ولذا فهو مصري الجنسية أباً عن جد، ولكنه في نفس الوقت يحمل الجنسية الهولندية نظراً لإقامته هناك مع عائلته منذ فترة طويلة.

عفيفي كان ضمن الأسماء التي رشحها EParena.com لمنتخب الكابتن ربيع ياسين، وشدد الموقع على ضروروة ضمه، فهل ينضم عفيفي منتخب مصر للناشئين ؟

شاهد صور اللاعب على يسار الخبر

أخبار متعلقة :

ناشيء مصري من الدرجة الرابعة الهولندية إلي فينورد العريق !

بمشاركة عفيفي .. فينورد يفوز على فيتيسي بهدفين مقابل هدف

خاص - EParena.com يقابل ربيع ياسين ويكشف له عن الجواهر المصرية بأوروبا

بالفيديو - بعد لقاء EParena.com مع كابتن ربيع ياسين .. انضمام خمسة محترفين للمنتخب

بالفيديو – تعرف على ( 1 ) عبد الله ياسين الذي رشحه EParena.com لمنتخب ربيع ياسين