استمراراً للحصريات التي يقدمها موقع المحترفين الأول في مصر EParena.com، وبعد تصريحات نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عبد الله ياسين.

يقدم لكم الموقع اليوم أول وأهم حوار لفارس عفيفي نجم خط وسط فريق الشباب بنادي أوتريخت الهولندي وفريق أوتريخت بي، خاصة وأنه يأتي بعد طلب الكابتن ربيع ياسين ضمه لمنتخب الشباب الذي يستعد لبطولة كأس إفريقيا وذلك بعد ترشيحه من جانب EParena.com.

1

وبناءاً على طلب زوار الموقع الكرام، يقدم لكم EParena.com نص الحوار كاملاً مع عفيفي والذي يحكي فيه العديد من الأسرار ويكشف فيه عن موقفه من منتخب مصر وعن والده وإليكم نص الحوار كاملاً.

هل تابعت EParena.com ؟

نعم تابعته وشاهدت ما كتب عني خلال الأيام الماضية، ولكن لدي ملاحظي فاسم والدي الصحيح هو " محمد عفيفي " وقد كان لاعباً سابقاً في النادي الأهلي المصري ولعب إلى جوار الكابتن طاهر أبو زيد، وكان اسم شهرته " ظاظا ".

حسناً، وماذا عن ناديك الحالي ؟

حالياً ألعب مع فريق الشباب تحت 19 عاماً بنادي أوتريخت، بالإضافة لذلك يتم تصعيدي أحياناً للمشاركة مع فريق أوتريخت بي وهو الفريق الثاني أو الاحتياطي للفريق الأول بالنادي.

هل قابلت اللاعب ذو الأصول المصرية ألكسندر ياكوبزن أو أمير عادل ؟

لا لم أقابله بعد، ولكني كنت سألعب إلى جواره في أيندهوفن، حيث كان هناك عرض مقدم لي من أيندهوفن وآخر من أوتريخت، ولكني فضلت عرض الأخير.

ولماذا تركت نادي فاينورد ؟

لقد قضيت وقتاً رائعاً في فاينورد، ولكني تلقيت أكثر من عرض كان من بينها تشيلسي الإنجليزي وأندرلخت البلجيكي وأدو دين هاج الهولندي، ولكن كان من الصعب السفر إلى خارج هولندا وأنا أبلغ فقط 15 عاماً، لذلك كان عرض دين هاج هو أفضل العروض ومنه انتقلت إلى أوتريخت الذي قدم لي عرضاً مميزاً.

2

منتخب مصر

الآن بعد إرسال الاتحاد المصري فاكساً يطلب ضمك، ما هو موقفك من المنتخب المصري ؟

لم يصلني أو يصل النادي أي فاكسات حتى الآن، وبالنسبة لي تمثيل المنتخب المصري يعني لي الكثير، فأنا أريد أن أقوده للفوز بكأس الأمم الأفريقية في مارس القادم.

هل تعلم ياسين عبد الله نجم باريس سان جيرمان ؟

نعم أعرفه جيداً.

إذا أنت تعرف ياسين وألكسندر، فكيف ترى وجودهما في منتخب مصر ؟

بالتأكيد مع وجود لاعبين بخبرات ألكسندر وياسين وباقي اللاعبين المصريين، سنتمكن من تقديم أداءاً مبهراً في كأس الأمم الإفريقية.

أخيراً، ماذا تريد أن تقول لمتتبعيك عبر EParena.com ؟

أريد أن أوجه لهم الشكر على دعمهم لي.

EParena.com يشكر فارس عفيفي ويؤكد استمراره في تقديم الانفرادات والحصريات بإذن الله، فتابعونا ..

أخبار متعلقة

بالصور – تعرف على ( 2 ) فارس عفيفي الذي رشحه EParena.com لمنتخب ربيع ياسين

ناشيء مصري من الدرجة الرابعة الهولندية إلي فينورد العريق !

بمشاركة عفيفي .. فينورد يفوز على فيتيسي بهدفين مقابل هدف

خاص - EParena.com يقابل ربيع ياسين ويكشف له عن الجواهر المصرية بأوروبا

بالفيديو - بعد لقاء EParena.com مع كابتن ربيع ياسين .. انضمام خمسة محترفين للمنتخب

بالفيديو – تعرف على ( 1 ) عبد الله ياسين الذي رشحه EParena.com لمنتخب ربيع ياسين