بات الفرنسي ذو الأصول المصرية عبد الله ياسين محط أنظار العديد من متتبعي الكرة في مصر خاصة مع تألقه مع فريق الشباب تحت 19 عاماً بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وحديثه الخاص لـ EParena.com.

وكان ياسين قد قاد فريقه الأسبوع الماضي لتحقيق فوز هام على حساب نادي فناربخشة التركي بنتيجة 2-0 في إطار دوري أبطال أوروبا للشباب حيث سجل الهدف الثاني لفريقه.

وهنأ البعض من جمهور نادي باريس سان جيرمان العريق عبد الله ياسين وزملاءه على الفوز مطالبين بضم اللاعب إلى الفريق الأول للعب بجوار الكبار أمثال إبراهيموفيتش ولافيتزي.

فعلى منتدى " Culture PSG " قال أحد مشجعي الفريق : " مبروك لللاعبين الصغار، ومن الجيد جداً أن يظهر ياسين إبداعاته أمام أنشيلوتي ".

يذكر أن أنشيلوتي الميدر الفني للفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان يعتمد بشكل أساسي على اللاعبين الكبار في الفريق بعد شراء النادي لمجموعة كبيرة من الننجوم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان EParena.com قد قدم ملف خاص يضم خمسة لاعبين محترفين في أوروبا للكابتن ربيع ياسين من بينهم ياسين تمهيداً لضمه للمنتخب المصري للشباب الذي يستعد لخوص بطولة كأس أمم إفريقيا في مارس القادم بالجزائر.

أخبار متعلقة :

خاص وعاجل - نجم فرنسا : لم أتلقى الدعوة من المنتخب حتى الآن وأدرس القرار

شاهد عبد الله ياسين يوجه الشكر لـ EParena.com

1

تابعوا EParena.com لمزيد من الحصريات.