إيمانا برسالة الموقع الإعلامية، وبدوره في نقل المعلومة بشفافية للقاريء وللمستفيد، وبعد تقديم الموقع خمسة لاعبين محترفين للكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب.

يقدم EParena.com سلسلة تعريفية بهؤلاء اللاعبين لإلقاء الضوء عليهم لمن لم يتابعنا خلال السنوات الماضية، وتذكرةً لمن تابعنا.

وبعد أن قدم الموقع في الأيام الماضية ثلاث ملفات لكل من عبد الله ياسين نجم شباب باريس سان جيرمان الفرنسي، وفارس عفيفي لاعب خط وسط أوتريخت بي الهولندي، ورامي ياسين الغندور مدافع هوفنهايم الألماني، يقدم EParena.com اليوم رابع هؤلاء اللاعبين الخمسة وهو ياسين حامد صاحب الـ 19 عاماً ولاعب ميتالورج دونستيك الأوكراني.

 

1

 

ياسين حامد هو لاعب أوكراني الجنسية، مصري الأصل، فوالده مصري، ولكنه ولد وعاش في أوكرانيا، وهو من مواليد 10 يناير 1993.

ومركز ياسين حامد في الملعب هو المهاجم الصريح، وهو لعب هداف، ويلعب لنادي ميتالورج دونستيك الأوكراني إحدى أندية الدرجة الأولى في أوكرانيا والذي يوازي الدوري الممتاز في مصر.

وانضم ياسين لمنتخب أوكرانيا للناشئين تحت 16 عاماً، ولكن نظراً للعنصرية وجوم الإعلام الأوكراني، لم يتم ضمه مجدداً.

و يلعب ياسين مع فريق الاحتياطيين للفريق الأول بالنادي، ويحتل فيالموسم الحالي 2012/13 المركز السادس في جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 5 أهداف أحدهما من ركلة جزاء، ويحتل المركز الثاني في صدارة هدافي فريقه بعد اللاعب بودان صاحب الـ 7 أهداف، وبالاشتراك مع روسلان ماموتوف صاحب الـ 5 أهداف.

ياسين حامد كان ضمن الأسماء الخمسة التي رشحها EParena.com لمنتخب الكابتن ربيع ياسين، وشدد الموقع على ضروروة ضمه. فهل ينضم حامد لمنتخب مصر للناشئين ؟

أخبار متعلقة :

بالفيديو – تعرف على ( 1 ) عبد الله ياسين الذي رشحه EParena.com لمنتخب ربيع ياسين

بالصور – تعرف على ( 2 ) فارس عفيفي الذي رشحه EParena.com لمنتخب ربيع ياسين

بالصور – تعرف على ( 3 ) رامي الغندور الذي رشحه EParena.com لمنتخب ربيع ياسين

تابعوا EParena.com لمزيد من الحصريات ..