بات في حكم المؤكد بمشيئة الله تعالى مشاركة النجم المصري أمير عادل " ألكسندر ياكوبزن " - نجم شباب بي إس في أيندهوفن الهولندي والملقب برونالدينو الدنمارك - بعد أيام مع منتخب مصر للشباب لأول مرة تحت قيادة الكابتن ربيع ياسين.

يأتي ذلك بعد محاولات EParena.com وتواصل محرره وسيم أحمد مع المدير الفني للفريق الكابتن ربيع ياسين باستمرار.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري في دورة شمال إفريقيا الودية والتي ستقام في الجزائر في الفترة من يوم 7 من الشهر القادم حتى يوم 15 من الشهر نفسه، وتضم " الجزائر وتونس والمغرب وليبيا " والتي سيشارك فيها أمير لأول مرة بقميص المنتخب المصري.

ليس هذا كل ما في الأمر، فأيضاً في الطريق عبد الله ياسين نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تبذل محاولات حثيثة للإنتهاء من بعض الإجراءات الخاصة به، والتي إن تم الانتهاء منها سريعاً فإنه سيكون مع أمير في بطولة شمال إفريقيا بعد أيام أيضاً ليقود الثنائي خط هجوم منتخب مصر في البطولة، ولكنه في كل الأحوال سيكون مع منتخب مصر في كأس الأمم إن لم يتمكن من اللحاق بالبطولة الودية.

وكان وسيم أحمد قد قام بالتنسيق بين نجم باريس سان جيرمان خلال الأسبوعين الماضيين ومع وكيل أعماله من جهة وبين عمر ربيع ياسين والكابتن ربيع ياسين من جهة أخرى.

بالإضافة إلى ما سبق، فإنه من المنتظر وصول كلاً من فارس عفيفي نجم أوتريخت الهولندي ورامي الغندور مدافع هوفنهايم أول الشهر القادم أيضاً لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة بهم من أوراق وجوازات سفر وخلافه، وللتعرف على المدير الفني الكابتن ربيع ياسين والانخراط في التدريب مع زملائهم.

وفي كل الأحوال فإن مشاركة الرباعي في المونديال الإفريقي باتت مؤكدة بمشيئة الله تعالى.

وكان EParena.com قد أعد ملف منذ أسابيع وقدمه هدية للكابتن ربيع ياسين وتضمن على أبرز الأسماء التي اكتشفها الموقع ليستفيد منها المنتخب المصري.

ويعد EParena.com ببذل مزيد من الجهد لحل مشكلة اللاعب الخامس ياسين حامد مهاجم ميتالورج دونستيك الأوكراني خاصة بعد رد الاتحاد الأوكراني بأنه أوكراني ومن حق منتخب أوكرانيا.

ويوجه EParena.com شكره الخاص للكابتن الخلوق ربيع ياسين، ولنجله عمر على التعاون المثمر مع وسيم أحمد محرر الموقع من أجل ضم اللاعبين الخمسة للفريق.

شاهد ألكسندر حصرياً من EParena.com