حقق بايرن فوزاً سريعاً وساحقاً بخمسة أهداف نظيفة على هانوفر في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت في إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني, هذا وقد انهار دفاع هانوفر سريعاً في المباراة وتفكك الفريق بعد الهدف الأول المبكر الذي سجله الوافد الإسباني الجديد للفريق خافي مارتينيز من ضربة مقصية رائعية بعد ركلة ركنية في الدقيقة الثالثة. الضربات الهوائية أثبتت نجاعتها مع هجوم البافاري في هذه المباراة حيث سجل توني كروس من تسديدة على الطاير في الدقيقة 24 وأضاف فرانك ريبيري الهدف الثالث بعد أن صلح الكرة لنفسه وسدد مباشرة في الدقيقة 37. استمرت الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني حيث أضاف المدافع البرازيلي دانتي الهدف الرابع من ضربة ركنية في الدقيقة 63, وعاد ماريو غوميز للتسجيل في ثاني مباراة رسمية له بعد عودته من الإصابة وذلك بعد ثوان قليلة من دخوله بديلاً للكراوتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 67. ستيف شيروندولو كابتن هانوفر صرح بعد المباراة: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيئ، ولكن كان لدينا بعض المراحل الجيدة في الشوط الأول ، ولكن تلقينا صفر-3 في نهاية الشوط الأول. لا يجب هذا أن يحدث. إذا فعلت ذلك في ميونيخ، فليس لديك أية فرصة للفوز.", ماريو غوميز من جهته قال عن هدفه: "كان هدفاً لا يصدق, كنت متحمس كثيراً وتذكرت كم هي مهمة كرة القدم بالنسبة لي".

وفي مباراة القمة تعادل شالكه مع إنتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-1, دخل الفريقان بسرعة في أجواء المباراة خصوصاً مع اعتماد الفريقين على اللعب الهجومي وأدى ذلك لهدف مبكر عن طريق الهداف الهولندي كلاس يان هونتيلار في الدقيقة 11 منهياً فترة صيام تهديفي طويلة لمهاجم من هذه القيمة خصوصاً أنه نال لقب هداف البوندسليغا الموسم الماضي, لكن فرانكفورت لم يستكين وسرعان ما عدل النتيجة بعد دقيقتين فقط عن طريق ستيفان إينير بعد دقيقتين فقط. المباراة شهدت الكثير من الفرص لإنتراخت فرانكفورت وتراجع كبير في مستوى شالكه الذي بدا أنه يفتقد بشكل واضح لجناحه الهولندي إبراهيم أفيلاي المصاب.

واستغل بروسيا دورتموند تعادل شالكه وفرانكفورت ليصعد إلى المركز الثاني بعد انتصار مستحق على أرضية ملعب ماينز, سجل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفي فريقه في الدقيقتين 11 و43, كان ماينز قد افتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق ماركو كاليغيوري.

وتابع باير ليفركوزن سلسلة نتائجه الإيجابية واستمر ملاصقاً لكوكبة الصدارة بانتصاره على هوفنهايم 2-1, سجل أهداف ليفركوزن لارس بندر في الدقيقة 15 ودانييل كارفاخال وقلص هوفنهايم الفارق في الشوط الثاني عن طريق فابيان جونسون.

كامل نتائج الجولة:

فورتونا دوسلدورف × هامبورغ (2-صفر) - بايرن ميونخ × هانوفر (5-صفر) - شالكه × إنتراخت فرانكفورت (1-1) - فولفسبورغ × فيردر بريمن (1-1) - ماينز × بروسيا دورتموند (1-2) - جرويثر فيورث × نورنبرغ (صفر-صفر) - فرايبورغ × شتوتغارت (3-صفر) - هوفنهايم × باير ليفركوزن (1-2) - أوغسبورغ × بروسيا مونشنغلادباخ (1-1)

ترتيب فرق الصدارة:

5- باير ليفركوزن (24 نقطة)

4- إنتراخت فرانكفورت (24 نقطة)
3- شالكه (24 نقطة)
2- بروسيا دورتموند (25 نقطة)
1- بايرن ميونخ (34 نقطة)

ترتيب الهدافين:

5- الألماني ستيفان كيسّلينغ (باير ليفركوزن): 8 أهداف
4- المجري آدم سالاي (ماينز): 9 أهداف
3- الألماني آلكسندر مايير (إنتراخت فرانكفورت): 9 أهداف
2- الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (بايرن ميونخ): 9 أهداف
1- البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بروسيا دورتموند): 9 أهداف