أكد الحارس المصري الشاب أحمد غازي لاعب نادي كارونيزي الإيطالي أنه يتمنى البقاء في صفوف الفريق مستقبلاً، بعدما انتقل له من نادي بافيا الإيطالي على سبيل الإعارة.

وأشار غازي في تصريحات خاصة لـEParena.com أنه عاد إلى نادي بافيا مع بداية الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي نوفارا الإيطالي خلال الموسم الماضي.

وشدد غازي على أنه لا يجد الراحة في صفوف بافيا، مشدداً على أنه يشارك بصفة مستمرة مع فريق تحت 19 سنة بنادي كارونيزي، إضافة إلى مشاركته الدائمة مع الفريق الأول لنفس النادي.

ونوه اللاعب الشاب إلى أن تعاقده مع نادي بافيا سينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى نيه إدارة النادي لتجديد عرضه لمدة ثلاث سنوات أخرى تبدأ من الموسم المقبل.

وصرح غازي لـEParena.com إلى أنه سيرفض عرض بافيا، مؤكداً أنه سيسعى لتوقيع عقد جديد مع نادي كارونيزي في ظل حالة الأرتياح التي يشعر بها اللاعب في ظل تواجده بالفريق، إضافة إلى تأكيد المدير الفني للفريق بحاجته لجهود اللاعب في المواسم المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي كارونيزي يلعب ضمن أندية دوري " سيريا D " في إيطاليا، لكن اللاعب أشار إلى أن الفريق أقترب بنسبة كبيرة من الصعود إلى دوري " سيريا C " الإيطالي.

جدير بالذكر أن أحمد غازي هو أحد أكتشافات EParena.com، حيث يبلغ اللاعب من العمر 16 عاماً وهو مصري الأب والأم ويقيم في إيطاليا منذ سنوات طويلة.

شاهد أحمد غازي حصرياً على EParena.com