تمكن EParena.com بحمد الله من ضم أولى اللاعبين المحترفين الخمسة المميزين في أندية أوروبا إلى منتخب مصر الوطني للشباب.

وكان EParena.com قد أعلن بالأمس حصرياً عن انضمام رامي ياسين غندور كأول محترف لمنتخب مصر الوطني على صفحة الموقع بموقع Facebook دون تفاصيل.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تعثر في انضمام اللاعب بسبب تأخر وصول الفاكس من الاتحاد المصري إلى النادي الألماني، ولكن المشكلة لم تكن في الاتحاد المصري بل نتيجة خطأ في الفاكس.

وكانت المشكلة الأكبر هي عامل الوقت، حيث أن رامي لديه تجمع مع المنتخب الألماني تحت 17 عام بعد أسبوعين، وكان الاتحاد الألماني يستعد لإرسال الاستدعاء لرامي وزملاءه لذا كان لا بد من إرسال فاكس من الجانب المصري قبل الجانب الألماني.

وهنا جاء دور وسيم أحمد محرر الموقع للتنسيق مع الأستاذ طه السيد الإداري في المنتخب المصري للشباب من جهة وبين اللاعب من جهة أخرى.

حيث قام وسيم بالاتصال بوكيل اللاعب بالامس أكثر من مرة لمتابعة وصول الفاكس، والذي لم يصل، فقام بالاتصال بأحد المسئولين الكبار بالنادي وتحصل منه على إيميل وفاكس جديدين، وقام بإرسالهما للاتحاد المصري.

ووصل بالفعل الفاكس والإيميل في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء العمل اليومي بالاتحاد المصري، ثم كانت المشكلة الأخرى المتعلقة بإرسال الرد من الجانب الألماني بالموافقة، حيث أن معظم الموظفين بالنادي أخذوا بدأو أجازات الكريسماس.

فقام وسيم بالاتصال بمدير النادي وتحصل منه على موافقة شفهية وكتابية لضمان الموافقة أخيراً على إرسال اللاعب للمنتخب المصري بل والمشاركة معه في المباريات الودية التي يخوضعها الأسبوع القادم.

رامي على أعتاب الوصول بسلاممة الله في خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير للانتظام في معسكر المنتخب الوطني المصري للمرة الأولى.

EParena.com لديه مفاجآت أخرى بشان اللاعبين الباقين، فتابعونا ..

شاهد حصرياً هدف رامي غندور في مرمى ماينز بالدوري الألماني