كتبت بعض الصحف مؤخراً أن بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الوطني قد يجهز مفاجأة في الفترة المقبلة وتتمثل في لاعباً في إحدى الدوريات الأوروبية يدعى صبري خطاب.

وقد يكون الخبر مفاجأة للكثيرين، ولكن بالتأكيد فإن متابعي EParena.com القدامي يعرفون اللاعب جيداً، خاصة وأنه من اللاعبين الذين كتبنا عنهم منذ مدة طويلة.

وللتوضيح لمن لا يعرف وللتذكرة لمن تابع بدايات الموقع، فخطاب هو لاعب يحمل الجنسيتين النرويجية والمصرية ويشتهر باسم فريدي، ويبلغ من العمر 22 عاماً فهو من مواليد 1990.

واللاعب ليس لاعباً " سوبر " ولكنه ليس سيئاً، فمستواه أعلى من المتوسط، وهو يلعب في أحد أندية دوري الدرجة الأولى بالنرويج " نادي براين " والذي يوازي الدوري الممتاز " ب " في مصر.

وكان اللاعب قد لعب لفترة خاصة حين كتب عنه الموقع منذ عامين في نادي يدعى " كيفيك هالدين " وهو أحد أندية دوري الدرجة الثانية في النرويج والذي يوازي دوري الدرجة الأولى في مصر، أي دوري بمثابة الدرجة الثالثة في النرويج.

وأدى ظهور اللاعب بشكل جيد مع كيفك هالدين وتسجيله لعدد من الأهداف إلى انتقاله إلى نادي براين الذي سجل معه هدفاً.

EParena.com يرى أن اللاعب قد لا يمثل الإضافة القوية لمنتخب مصر، ولكن لا مانع من تجربته في أي مباراة إذا أراد برادلي التعرف على مستواه عن قرب.

شاهد صبري خطاب