سافر وسط الملعب المدافع محمد النني لاعب نادي المقاولون العرب إلي مدينة ماربيلا الإسبانية برفقة فريق بازل السويسري حيث سيخضع اللاعب للإختبار لمدة 10 أيام تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الشتوية الحالية.

موقع "bazonline" اجرى حواراً مطولاً مع النني ،ينقله لكم EParena.com :

bazonline : الجور بارد الأن في سويسرا،أعتقد انك سعيد بأن فترة اختبارك ستكون في أسبانيا الأدفىء من هنا إلي حد ما ؟
النني : بالطبع الجو الدافىء أفضل،ولكنني كلاعب محترف أستطيع أن العب في أي جو فقدت لعبت مع المنتخب المصري امام جورجيا كما انني شاركت في أولمبياد لندن وكان الجو شبية لجو سويسرا هذا بالإضافة للمباراة التى خضتها مع المنتخب المصري امام بازل في مارس الماضى والتي كانت نتيجتها التعاقد مع صديقي محمد صلاح.

bazonline : صديقك ؟
النني : بالطبع ،فنحن نعتبر انفسنا مكملين لبعضنا الأخر،فلقد لعبنا سويا في النادي أكثر من مرة كما لعبنا سويا في المنتخب وكنت دائما انا من يقوم بتمرير الكرات الطويلة له.

bazonline : يبدو أن المفاوضات ستدخل مرحلة السخونة خلال الفترة المقبلة
النني : هذا صحيح،ويبدو ايضا اننى لا اتمنى ان انضم لإى نادي اخر في اوروبا سوي بازل،ليس بسبب وجود محمد صلاح فقط ولكن بسبب ما ابلغنى محمد صلاح حول ما يجدة في النادي من معاملة جيدة.

bazonline : ستخوض فترة اختبار مع النادي،كيف ستتواصل مع اللاعبين خلال تلك الفترة؟
النني : انا اتكلم الإنجليزية إلي حد ما،ليست بصورة مثالية ولكن بطريقة تمكننى من الترجمة ما بين المدير الفني الأمريكي بوب برادلي وبين محمد صلاح خلال المباريات الودية للمنتخب الوطني إلا انه الأن اصبح مثلي في اللغة الإنجليزية ولكنني اقوم بأخذ دروس انجليزية خلال الفترة الحالية بالإضافة إلي رعبتى في تعلم اللغة الألمانية.

bazonline : النشاط الكروي متوقف في مصر منذ فترة طويلة وانت لم تلعب سوى ستة مبارايات فقط مع المنتخب الوطني،هل ترى ان ذلك سيساعدك خلال فترة الإختبار التى ستخوضها؟
النني : ربما يكون هذا الرقم صحيح،ولكننا خضنا العديد من المباريات الودية مع المنتخب مع بعض الفرق المحلية،بالتأكيد المباريات الودية لن تكون مثل المباريات الرسمية ولكنني اعتقد انني مستعد بصورة جيدة وخاصة اننى خضت مباراة ودية مع المنتخب الوطني امام غانا يوم الخميس الماضى وشاركت في المباراة كاملة وتمكنا من الفوز بنتيجة 3-0 -يذكر ان المنتخب الوطني تعرض للهزيمة من غانا بثلاثة اهداف نظيفة-.