أصبح صانع ألعاب انتر ميلان الايطالى النادى الملقب بالنيراتزورى الهولندى ويسلى شنايدر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادى من أجل الانتقال الى نادى جلطة سراى التركى .

و قال شنايدر انه تم الاتفيق بينه و بين مسئولى النادى التركى على جميع بنود التعاقد و يتبقى التوقيع و الاعلان الرسمى عن الصفقة .

و كان تقارير صحفية قد ذكرت عن رغبة اللاعب الهولندى الدولى فى الانتقال للدورى الانجليزى الممتاز ألا انه لم يجد العرض الجاد و المناسب للانتقال لصفوف أحد الأندية الكبرى بالدورى الانجليزى .

و من المتوقع ان يقوم شنايدر بتوقيع العقد مع النادى التركى عقب اجراؤه للكشف الطبى عقب وصوله الى تركيا ليتم بعدها الاعلان الرسمى عن القيمة الصفقة التى متوقع ان تكون فى حدود 10 مليون يورو .

يذكر ان شنايدر متغيب عن المباريات مع ناديه الايطالى انترميلان منذ 25 سبتمبر الماضى بسبب خلافات مع ادارة النادى الايطالى بسبب قرار ادارة النادى بمنع اللاعب من المشاركة فى المباريات للضغط عليه من أجل الموافقة على تخفيض راتبه .

و كان شنايدر مرشحا بقوة للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الانجليزى -الشياطين الحمر - خلال عام 2011 ألا ان المفاوضات توقفت بسبب طلبات انترميلان المادية الباهظة .

و كان شنايدر قد انضم للانترميلان فى عام 2009 قادما من نادى ريال مدريد عقب موسم واحد من النتقاله للنادى الملكى قادما من اياكس امستردام .

و فاز شنايدر مع النادى اليطالى بألقاب عديدة منها الكالشيو الايطالى و كأس ايطاليا و السوبر الايطالى و دورى أبطال أوروبا فى 2010 فى موسمه الأول مع النادى .

و وصل مع منتخب بلاده هولندا الى نهائى كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا .