كما وعدكم EParena.com بإجراء أول حوار مع عمرو طارق مهاجم فولفوسفورج الألماني ومنتخب مصر في السنوات القادمة بإذن الله، فإن الموقع يقدم لكم الحوار اليوم تزامناً مع مناسبة كريمة وهي المولد النبوي الشريف أعاده الله علينا جميعاً ببالخير واليمن والبركات.

ويعد الحوار هدية من EParena.com لقراءه وزواره الأعزاء، حيث أنه ولأول مرة يلعب زوار الموقع دور  الصحفي الذي يجري الحوار مباشرة مع لاعب فولفوسفورج الألماني.

عمرو طارق أبدى سعادته الكبيرة بتفاعل زوار الموقع معه وأعرب عن امتنانه وشكره لهم وأجاب على كل أسئلتهم واعداً إياهم ببذل كل جهده ليكون دائماً عند حسن ظنهم، وبمفاجأة خاصة لكل من شارك في إجراء هذا الحوار قريباً، وإليكم نص الحوار كاملاً :

نور عمر - Mohamed Ronaldo - Elmagic TiTo - Mohamed Aiman - Omer Elmosley - Hala Salah - حسن شعبان - Saif Emam - نور البلالي : متى ستلعب لمنتخب مصر ؟

عمرو طارق : بإذن الله سألعب للمنتخب المصري حين يرسل لي الاستدعاء.

Ahmed Raouf - Mustafa Madrid : هل تعرف شيئاً عن مصر ؟ وهل يمكن أن تفعل مثلما فعل الشعراوي ؟

عمرو طارق : بالتأكيد أنا مصري، وعشت في مصر حتى أتميت 17 عاماً، وأعرف كل شىء عن مصر، وبالتأكيد لن أفعل مثل الشعراوي ولست مثله، فهو نشأ في إيطاليا وعاش بها كل حياته، ولكن الوضع مختلف بالنسبة لي.

Galal Reda : لماذا لا يكمل اللاعب المصري تحديداً مشوار احترافه بنجاح في أوروبا ؟

عمرو طارق : اللاعب المصري لا يكمل مشواره بنجاح لأنه يمل سريعاً، ولا يملك القابلية للتعلم، فيوجد هنا الكثير من اللاعبين الذي يمكثون بالسنتين والثلاث سنوات يتعلمون فقط، ثم يتطوروا ويصبحوا نجوم بعد ذلك، ولكن اللاعب المصري معنوياته تنخفض سريعاً.

Mohammed Khaled Nassar - Mohammed Zidane : ما هو طموحك كلاعب ؟ أي الدوريات تحلم باللعب بها ؟ وأي نادي تحلم بمثيله ؟

عمرو طارق : طموحي اللعب للفريق الأول بفولوفوسفورج لأنه نادي كبير جداً في ألمانيا، وهو حامل لقب البوندزليجا موسم 2009، وبعد ذلك أتمنى اللعب في الدوري الإنجليزي بإذن الله.

ahmed atef sijini : متى ستلعب للفريق الأول لفولفوسفورج ؟ وهل هناك لاعبين آخرين في ألمانيا إلى جانبك أنت ورامي غندور ؟ وهل تزور مصر عادة ؟

عمرو طارق : سوف ألعب مع الفريق الأول بإذن الله حين يرى المدير الفني أن وقتي قد حان، وبالنسبة لمصر فإني أزورها كل 6 أشهر في الأجازات.

ahmed sayed - Kimo Elahlwy - ابو فارس الملاياتي - Amr Othman - Ahmed Asfour - Eslam Lomavic - Ахмед Самех : إذا لم يستدعيك المنتخب المصري في الفترة القادمة، هل يمكن أن تمثل المنتخب الأمريكي ؟

عمرو طارق : بالنسبة لمنتخب مصر، فإنه سيستدعيني بمجرد الظهور مع الفريق الأول بفولفوسفورج بإذن الله، أما بالنسبة للمنتخب الأمريكي فلن أمثل منتخبه الأول، ولكن يمكن أن أنضم لمنتخب الشباب الأمريكي لأن ذلك سيساعدني على اللعب في الفريق الأول هنا بالنادي.

مصطفے بن محمود - MaGek Eyas : لماذا لم تنضم مع ضياء السيد في منتخب الشباب في كأس العالم بكولومبيا 2011 رغم استدعائك وحضورك إلى مصر قبلها بمدة ؟

عمرو طارق : بالنسبة لمنتخب الشباب المصري تحت قيادة الكابتن ضياء السيد، فقد ذهبت إلى آخر معسكر قبل السفر لبطولة كأس العالم، وكان من المفترض أن المعسكر مدته 10 أيام ويتخلله ثلاث مباريات، ولكنه في النهاية أصبح خمسة أيام فقط، وخضنا فيه لقاءاً وحيداً أمام طلائع الجيش لعبت فيه شوطاً واحداً ولم يتحدث أحداً معي بعد ذلك.

Amr Mahmoud Abdelfattah : لماذا لا تفكر في اللعب للفريق الأول لأحد الفرق الصاعدة  للبوندزليجا أو الدرجة الثانية خصوصا وأن الفريق الأول لفولفسبورج ملييء بالمهاجمين ؟

عمرو طارق : لكي ألعب لفريق صاعد للبوندزليجا، فإنه يجب علي أن أتعلم أشياءاً كثيرة هنا في فولفوسفورج أولاً، وهذا هو ما أقوم به حالياً.

Ǻĥmệd MøhŠĕŋ : إذا أكرمك الله و لعبت في فريق كبير في أوروبا، ثم استدعاك كلاً من المنتخبين الأمريكي والمصري، فلمن ستختار اللعب ؟

عمرو طارق : بالتأكيد سوف أختار منتخب مصر.

Ahmed Ramadan : لماذا من وجهة نظرك لا تنظر الأندية الألمانية للاعبين المصريين رغم كثرة المواهب ؟

عمرو طارق : لأن الدوري الألماني دوري يمتاز بالتكتيك العالي، واللاعبين الأفارقة والعرب بصفة عامة لا ينفذون هذا التكتيك، لذلك فإن أغلب المحترفين في ألمانيا سوف تجدهم من المهاجمين.

Ahmed Magde - omar hamdi : هل تخطط لمستقبلك ؟ وهل تراه مع المنتخب المصرى أفضل او الأمريكي ؟وأى نادى تحب أن تلعب له ؟ وهل ترى أن مستوى منتخب مصر يؤهله لكأس العالم ؟ ومن نجمك المفضل فى مصر وفى العالم ؟

عمرو طارق : بالطبع مستقبلي بإذن الله مع منتخب مصر لأني مصري، والنادي المفضل لي هو إيه سي ميلان، أما نجمي المفضل داخل مصر فهو محمد بركات، وعلى مستوى العالم برنس بواتنج، وجاريث بال.

تامر زكريا : هل هذا هو موسمك الأخير مع فريق الرديف بفولفوسفورج ؟ وهل ستستمر مع الفريق ام ستنتقل لفريق آخر ؟

عمرو طارق : عقدي مع النادي ما زال به سنة ونصف، وبإذن الله مستمر مع الفريق.

Mido Youssef : هل تحدث أحد معك من الجهاز الفنى لمنتخب مصر ؟ وهل منتخب أمريكا يتابعك فعلاً ؟

عمرو طارق : منتخب أمريكا يتابعني بالفعل، وتحدثوا مع المدير الفني لفريقي ومع وكيل أعمالي.

Mohamed Said : ما هى خططك للأيام القادمة فيما يخص مستقبلك الكروى ولم فضلت أن تلعب مع الفريق الثانى لفولفسبورج مع العلم أنه يلعب فى القسم الرابع وهل هذا يرضى طموحك ؟

عمرو طارق : عقدي مع النادي كما قلت به عام ونصف، وأنا سعيد بوجودي مع الفريق هنا، أما بالنسبة لكون الفريق في القسم الرابع، فنحن نلعب ضد كل الفرق الثانية لفرق البوندزليجا مثل بايرن ميونيخ وفيردر بريمن وشالكة، وهو ما يعد احتكاكاً قوياً جداً.

والدوري الذي ألعب به هو الدوري الذي يخرج منه كل اللاعبين الصغار على البوندزليجا، وكل اللاعبين المشهورين لعبوا في هذا الدوري.

EParena.com يتمنى كل التوفيق لعمرو طارق في مشوراه بأوروبا مع فولفوسفورج الألماني.

شاهد عمرو طارق

شكر خاص من EParena.com للزميل Ahmad Matar الذي قام بعمل الفيديو.