كشف البلجيكي فان دي مايدن مسؤول التعاقدات في نادي أندرلخت البلجيكي عن عزم النادي دخول السباق للفوز بخدمات الدولي المصري حسني عبد ربه لاعب وسط فريق النصر لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن تعذر ضمه خلال فترة التسجيل الشتوية التي انتهت قبل أيام.

وقال فان دي مايدن في حديث لـصحيفة ''الاقتصادية'' السعودية''حسني عبد ربه يعد هدفا رئيسا بجانب لاعبين آخرين أحدهما من القارة الإفريقية والآخر برازيلي الجنسية من أجل قيادة خط الوسط في النادي حسب رؤية الهولندي جون فان دن بروم المدير الفني للنادي الذي تابع أداء عبد ربه خلال الفترة الماضية''.

وأضاف ''لدينا تجربة سابقة وجيدة للغاية مع اللاعبين المصريين، حيث سبق وأن لعب في صفوف الفريق أحمد حسن قائد المنتخب المصري وقدم نفسه معنا بصورة لافتة، كما أننا ندرك تماما مدى التزام اللاعبين الأفارقة وجديتهم، علاوة على السيرة الذاتية الجيدة لحسني، حيث لعب لعدد من الأندية ويملك حضورا فنيا طيبا مع المنتخب المصري، كما أن عددا من لاعبي خط المنتصف في أندرلخت باتوا مستهدفين بالتعاقد من طرف عدد من الأندية في أوروبا وقد لا نتمكن من الإبقاء عليهم''.

وأردف ''لم نتمكن من الحصول على خدمات حسني في الشتاء وسنعاود الاتصال به في الصيف وسنقدم له عرضنا وله الحق في قبوله أو رفضه ولكننا في أندرلخت نود بشدة أن نراه يلعب بقميص النادي مستقبلا''.