بالرغم من هزيمة بنى ياس امام العين بهدفين لهدف مساء امس الا ان الصحف الاماراتية خرجت اليوم تشيد بتالق ابوتريكة امس واحرازه لهدف جميل.

فخرجت صحيفة البيان الرياضى تحت عنوان العين يتجاوز لغم «أبوتريكة» ويتأهل إلى نصف النهائي واشادت لصحيفة بتالقم محمد ابوتريكة حيث قالت« نجح العين في تجاوز لغم المحترف المصري في صفوف بني ياس محمد أبوتريكة في ظهوره الرسمي الأول مع السماوي، برغم أن الزعيم كان يعاني من غياب نجمه أسامواه جيان».

اما صحيفة الاتحاد التى اشادت هى الاخرى بمحمد ابونريكة حيت خرجت الصحيفة تحت عنوان «الزعيم» يقتحم «مربع الذهب» من ملعب «الإمبراطور» وقالت الصحيفة عن تالق تريكة «شهدت المباراة مشاركة محمد أبوتريكة مع «السماوي»، ونجح في وضع بصمته من خلال هدف جميل، وقامت جماهير مصرية بحمل لافتة كبيرة تحمل صورة أبوتريكة في أول مباراة رسمية له بملاعبنا».

بنما خرجت صحيفة الامارات اليوم تحت عنوان العين يضرب بني ياس وأبوتريكـة.. ويتأهل وتحدثت الصحيفة عن تريكة حيث قالت «ظهر بني ياس بشكل أفضل في الشوط الثاني، بفضل تألق لاعبه محمد أبوتريكة، الذي نجح في أن يعيد فريقه إلى أجواء المباراة بتسجيله أجمل أهداف اللقاء، لكن خبرة العين تفوقت في ما تبقى من أوقات المباراة، ونجح لاعبوه في تسجيل هدف التقدم، وأضاعوا ثلاث فرص محققة للتهديف».