سعد كل المتابعون لاداء محمد ناجي جدو باحرازه اول اهدافه مع فريقه الجديد هال سيتي, بدايه ناجحه بكل المقاييس جعلت مديره الفني يشيد بامكاناته ويتوقع منه المزيد .

هداف افريقيا السابق ليس اول مصري يتالق في بلاد الضباب , فقد سبقه الرحاله المصري ميدو وسجل هدفين في اول مباراه له مع توتنهام في بدايه تاريخيه له , ميدو احرز في العام الاول 11 هدف في البرميرليج ولكن خفت بريقه بعد ذلك لينتقل لويجان ثم وستهام والقصه معروفة.

وجاء البلدوزر من مصر الي انجلترا ليهز الشباك تلو الاخري مع ويجان الانجليزي وسجل 10 اهداف في نصف الموسم الاول حتي اصبح مرشح للانتقال لابرز الانديه الاوروبيه بل ان النادي الملكي ريال مدريد اصبح يتابعه , ثم انضم له ميدو في ويجان في النصف الثاني من الموسم فتفرغ اللاعبان للغيره من بعضهما وفشلا سويا ولم يحرز زكي ولا هدف ليعود ادراجه.

جدو يتميز بانه اكثر اتزانا من زكي واكثر التزاما من ميدو كما انه قناص بالفطرة ويستطيع التالق حتي لو لعب اجزاء قليله من المباراة.

جدو يستطيع ان يسطر تاريخا جديدا لنفسه اولا وللمهاجمين المصريين في انجلترا ثانيا اذا ما حافظ علي مستواه واستمر بالالتزام والتالق والا لن ينال الا ماناله السابقون.

جدو صاحب ال29 عام اذا ما استطاع التالق ومساعده هال في الصعود فمن المتوقع ان يطلب النادي الانجليزي شراءه نهائيا ومن المعروف ان جدو حاليا هو اغلي مهاجم مصري (يلعب في مركز المهاجم الثاني) بقيمه 1.8 مليون يورو وهذا الرقم مرشح جدا للزياده في حاله تألقه.

نتمني كل التوفيق لجدو