يلتقى اليوم فى اطار مباريات الاسبوع السادس عشر من دورى المحترفين الاماراتى لكره القدم فريق بنى ياس المنتقل اليه حديثا على سبيل الاعاره النجم محمد أبوتريكه مع فريق دبى على ملعب بنى ياس.

فريق بنى ياس يدخل المباراه مكتمل الصفوف قبل المواجهه المرتقبه اليوم مع فريق دبى صاحب المركز السابع فى ترتيب الجدول فى حين يحتل فريق بنى ياس المركز الثالث برصيد 28 نقطه خلف فريق العين صاحب المركز الاول فى المسابقه برصيد 40 نقطه وخلف فريق الجزيره صاحب المركز الثانى برصيد 31 نقطة.

النجم المصرى أيوتريكه فى ثانى مبارياته مع الفريق المنتقل اليه على سبيل الاعاره من الاهلى المصرى يطمح الى استكمال بدايته القويه مع الفريق حيث احرز تريكه هدف الفريق الوحيد امام العين من تسديده صاروخيه فى بطوله كاس رئيس الدوله فى المباراه التى خسرها بنى ياس امام العين 2-1 وخرج على اثرها من البطوله من دورها الربع نهائى ويطمح الفريق الى العوده الى الانتصارات اليوم وتجاوز الحاله النفسيه السيئه التى نتجت عن الخسارة.

المباراه تقام فى الساعه السادسه بتوقيت مصر ان شاء الله اليوم اى الساعه 16:00 بتوقيت جرينتش اى الساعه 20:00 بتوقيت الامارات والمباراه منقوله على قناه دبى الرياضيه 2
ويلتقى اليوم فى نفس توقيت مباراه بنى ياس ودبى فريق الاهلى صاحب المركز الرابع مع فريق الوصل صاحب المركز التاسع الذى كان يلعب له المصرى شيكابالا قبل انهاء علاقته بالفريق.

ويلتقى ايضا فى نفس التوقيت فريق النصر مع الشباب فيما بدات من قبل مبارتى دبا الفجيرة مع الشعب ومباراه اتحاد كلباء مع الوحدة.