محمد ناجي جدو النجم المتالق حاليا وابرز الهدافين المصريين في ظل ابتعاد متعب وزكي وميدو عن مستواهم له العديد من الاحصائيات الغريبه فعلا, فقبل عام 2010 لم يكن يعرفه الجمهور المصري علي الاطلاق الي ان ضمه حسن شحاته بديلا لميدو في خطوه هوجم علي اثرها من كل المتابعين الذين كالو له التهامات بكرهه لميدو ورغبته في اذلاله بعد الحادثه الشهيره في ماتش السنغال 2006.

ويلعب ابن البحيره اول مباراه مع منتخب مصر في 29-12-2009 امام مالاوي ويقدم اداءا لفت الانظار اليه في سن ال25 ,ويسجل جدو اول اهدافه مع منتخب مصر امام مالي وديا يوم 4-1-2010 في الدقيقه 65 لتفوز مصر 1-0.
وتأتي كاس الامم الافريقيه ويسجل جدو اول اهدافه الرسميه امام نيجيريا في الدقيقه 87 في المباراه التي فازنت بها مصر 3-1 ,ويستمر تالق البديل الذهبي حتي يحرز هدف الفوز في النهائي ويفوز بلقب الهداف من علي مقاعد البدلاء.

جدو طوال مسيرته الكرويه لم يسبق له تسجيل اي هاتريك بل وسجل هدفين في مباراه واحد في ثلاث مناسبات فقط فهل يسجل اول هاتريك له في ملاعب الانجليز.

تالق جدو المتاخر في سن 25 وتسجيله دائما للاهداف المتاخره جعلت منه ظاهره نرجو استمرارها وان يتاخر ايضا في الرجوع لملاعب المصريه ويظل في انجلتر مع انديه اكبر من هال وهو قادر علي ذلك لو اراد والتزم.

جدو قادر علي اللعب تحت ضغط الجماهير لانه بالطبع يلعب في النادي الاهلي وسبق ان لعب مرتين مع الاهلي امام 60000 متفرج في مباراتي هارتلاند في سبتمبر 2010 والترجي في سبتمبر 2011 ولكن للمفاجاه ان اكبر حشد جماهيري لعب امامه جدو كان في ملعب ويمبلي في مباراه مصر وانجلترا امام 80000 متفرج.

جدو لم يطرد من قبل سوي مره واحده مع وكانت مع فريقه السابق الاتحاد السكندري امام غزل المحله يوم 21.05.2009.

جدو سجل 17 هدف في 32 مباراه دوليه مع المنتخب وهو سجل اكثر من رائع لمركز المهاجم الثاني.

كل التمنيات للقناص المصري بالتوفيق