يستعد نادي هال سيتى الإنجليزي لمواصلة مشواره نحو الصعود للدوري الإنجليزيى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" عندما يلتقى اليوم مع نادي بولتون واندرز على ملعب الأخير في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من الشامبيون شيب.

ويواجه هال سيتى الذى يضم بين صفوفه الثلاثي المصري أحمد فتحي واحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو بولتون في مباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة غير أن المباراة غير مذاعة.

وعلى الجانب الأخر يستعد المداقع المصري أدم العبد مع فريقه لمواجهه نادي بيرنلى في نفس توقيت مباراة هال سيتى وبولتون واندرز.

وفي بلجيكا الوضع مختلف ،فبينما يصارع الثلاثى المصري مع هال للصعود للبريميرليج يصارع السداسي المصري المتواجد في صفوف لييرس أيضا ولكن من اجل البقاء في الدوري البلجيكي الممتاز والإبتعاد عن مطارده شبح الهبوط عندما يواجه جرمينال بييرسخوت فى الاسبوع الـ 28 من الدورى البلجيكي الممتاز في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

ليرس الذى يضم بين صفوف سبعة لاعبين مصريين وتحت قيادة فنية من المصري هانى رمزي دخل فى نفق مظلم امتد على مدار 11 مباريات فشل الفريق فيها فى تحقيق أى فوز وأكنفى فيها فى التعادل 4 مبارايات وخسر 7 مباريات.

وفي تركيا يستعد المصري حسام حسن الذذي يلعب ضمن صفوف نادي ريزا سبور لمواجهه نادي بولو سبور في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من دورى الدرجة الثانية التركي.

ويحتل ريزا سبور المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن مانسيا سبور صاحب المركز الثاني وخمسة نقاط عن قيصري سبور المتصدر.

ويواجه اليوم نادي ريو أفي البرتغالي الذى يلعب له المصري احمد حسن نادي بورتو ولكن كوكا يغيب نتيجة لتعرقة للطرد في مباراة الفريق الأخيرة.