تمكن نادي هال سيتى الإنجليزيى الذى يلعب له المصرييان احمد المحمدي ومحمد ناجي جدو من تحقيق الفوز بخماسية على نادي برمنجهام في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإنجليزية.

هال سيتى الذى بدى وكأنه يثأر لهزيمة الأسبوع الماضى امام بولتون بدء المباراة بتواجد احمد المحمدي وجدو في التشكيلة الأساسية بينما خرج احمد فتحي من قائمة المباراة.

ودخل السيتى في اجواء المباراة سريعا حيث تمكن جورج بويد من احراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء بينما تلاه جدو بالهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشر من صناعة دايفيد ميللر.

وفي الدقيقة 33 تمكن المحمدي من صناعة الهدف الثالث للفريق والذى احرزه جورج بويد قبل ان يتمكن كورين من احرز الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 49.

وقبل نهاية المباراة شهد الملعب هدفا مصريا خالصا من صناعة احمد المحمدي الذى مررها عرضية رائعة ليسددها جدو برأسة في مرمى برمنجهام محرزا الهدف الخامس قبل ان يتمكن برمنجهام من تعديل النتيجة واحراز هدفين في الدقيقة 83 و الدققة 87.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد هال سيتى للنقطة 65 يحتل بها المركز الثاني في جدول الدوري بينما يتجمد رصيد برمنجهام عن النقطة 42 في المركز السابع عشر.

لمشاهدة صور اللقاء من هنا