نحو تحقيق حلم الصعود ،يتسعد نادي هال سيتى الذى يضم بين صفوفه الثلاثى المصري أحمد فتحي واحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو لخوض مباراة امام نادي كريستال بالاس اليوم الذى يضم بين صفوفه جلين موراى هداف الدوري والايفوارى ويلفيرد زاها الذى يعد واحد من افضل المواهب المتواجدة في الكرة الإنجليزية خلال الفترة الحالية حتى الان وذلك في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من دوري الدرجة التانية الإنجليزي "التشامبيونشيب".

يذكر ان الفارق بين هال سيتى الذى يحتل المركز الثانى وبين كريستال بالاس الذى يحتل المركز الرابع هو 4 نقاط فقط وهو ما يعبر عن أهمية المباراة بالنسبة للفريقين فالسيتى يسعى لتحقيق الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين بالاس على امل تعثر كارديف سيتى المتصدر بينما يأمل بالاس في تحقيق الفوز للأقتراب من هال سيتى.

ومن المنتظر تواجد أحمد المحمدي ومحمد ناجي جدو في التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم خاصة بعد التألق الواضح الذى ظهر علية اللاعبان في المباراة الماضية أمام برمنجهام سيتى.

وعلى الجانب الأخر يواصل نادي برايتون الذى يلعب له أدم العبد زحفه نحو الوصل للمراكز المتقدمة التى ستنافس على الصعود عندما يواجه بريستول سيتى المتذيل في المباراة التى ستقام في تمام التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة.