عبر المدير الفني لنادي هال سيتى ستيف بروس عن تقديره للدور الذى يقوم به عاصم علام رئيس النادي في مساعدة الفريق على تحقيق حلم الصعود للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بروس قال في تصريحات صباح اليوم "علام قام بضخ الكثير من الأموال في صفوف الفريق من أجل تحقيق حلم الصعود وانا غير قلق على هال سيتى لان عاصم علام موجود في الرئاسة".

وعن دورة في صفقة جدو واحمد فتحي ،قال بروس "عندما نتحدث عن الكرة الأفريقيق فالأنظار كلها تتجه نحو السنغال وكوتديفوار لانهما قدما اداء جيد في كأس العالم ولكن المنتخب المصري تمكن من الحصول على لقب بطولة كأس الامم في اعوام 2006 و 2008 و 2010".

وأضاف بروس قائلاً "في عام 2008 قمت بمتابعة المنتخب المصري وبعدها احضرت عمرو زكي لويجان ولكن بدون مساعدة علام كان من الصعب ان احصل على لاعبين من النادي الأهلي فهو مانشيستر يونايتد الكرة المصرية".

وأردف بروس قائلاً "جدو تمكن من احراز 19 هدف في 30 مباراة مع المنتخب المصري ولذلك فالحصول على لاعب بهذة الامكانيات على سبيل الأعارة يعتبر صفقة كبيرة لهال سيتى ولم أكن أتخيل اننا سنتمكن من الحصول على لاعبين من النادي الأهلي".

وعن الجماهير المصرية التى تتابع هال سيتى في الفترة الأخيرة "انهم امة عاشقة لكرة القدم واذا تواجدت في مصر سترى مدى حبهم للعبة كما انهم يمتلكون عدد كبير من اللاعبين الجيدين".

واختتم بروس قائلاً "لولا مساندة علام ما تمكنا من الوصل لهذا الوضع فهو رجل اعمال ناجح ولا يشكل على اى ضغط لانه مقتنع بأنه عندما يتعاقد مع مدرب فأنه يترك له مهمة الأدارة ولا يتدخل".