اقترب الموسم الكروي من نهايته في القاره العجوز وتم بشكل كبير حجز المقاعد الاوروبيه للفرق المشاركه في العام المقبل.

بطولتي الشامبيون ليج واليوروبا ليج تتصارع عليها الانديه لنيل مقعد بالاولي للمقابل المادي الكبير ولانها البطوله الاقوي في العالم والاكثر مشاهده او انقاذ موسمها الكروي باللحاق بالثانيه حيث انها اقل في المقابل المادي وفي المتابعه من محبي الكره في العالم.

نجومنا المصريين سيتواجدوا في البطولتين العام القادم ان شاء الله حيث ضمن بازل التأهل للشامبيونز ليج بل واقترب من حسم لقبي الدوري والكأس في سويسرا.

الفريق يلعب له الثنائي المتألق صلاح والنني , بازل كان قد اعلن انه لن يستغني عن صلاح هذا الموسم طامحا في مساعده افضل لاعب ناشئ في افريقيا للفريق في الذهاب بعيدا بدوري الابطال كما حدث هذا الموسم في اليوروبا ليج .

تألق صلاح في دوري الابطالي قد يضاعف من قيمته السوقيه وهو مايصبو اليه بازل.

وفي بلاد الطليان سيدافع حجازي عن الوان الفيولا في بطوله اليوروبا ليج بعدما خسر رهانه مع الميلان في اخر مباراه في الدوري ليقبع في المركز الخامس.

حجازي امامه فرصه كبيره للعب اساسيا بسبب صغر سنه و عدم تميز ثنائي الدفاع الاساسيان.

ولم يحالف الحظ احمد حسن كوكا في حجز مقعد اوروبي لاحتلال فريقه المركز السادس في ترتيب الدوري البرتغالي علي بعد 3 نقاط فقط من استوريل صاحب اخر المقاعد الاوروبيه.

كوكا قدم موسم رائع واداء استثنائي مع ناديه علي الرغم من عدم تسجيله اي هدف لمصر!!!!.

وفي حاله انتقال صالح جمعه ورفعت وربيعه وتريزيجه وكهربا الي اوروبا قد نتفاجأ بعدد تاريخي من اللاعبين المصريين في البطولتين الاقوي في العالم.

كل التوفيق لنجومنا المصريين